2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نضال الأحمدية لم تمت وتفتح الحرب على أحلام: "وحياة شوارب بيّي رح تندمي"فيديو وصور

نضال الأحمدية لم تمت وتفتح الحرب على أحلام: وحياة شوارب بيّي رح تندميفيديو وصور
جو 24 :

شنّت الإعلامية نضال الأحمدية حملة عنيفة على الفنانة الإماراتية أحلام، واصفة إياها بـ"الأمية" و"الشرشوحة"، كردّ على شائعة وفاتها التي تناقلها بعض المواقع الإلكترونية صباح امس، متهمة إياها بالوقوف خلفها من خلال قرصنة حسابها عبر "تويتر".

وتوجّهت، في فيديو مصوّر، الى أحلام التي قالت انها "استخدمت كل علاقاتها" لإطلاق الشائعة وقرصنة الحساب، وتوعّدتها بالردّ القاسي. وأضافت: "بوعدك وعد شرف انو يلي عملتيه بإمي وفيّ وبحسابي على تويتر أكتر من مرة، ويلي عملتيه بسمعتي وبزوجي وبآل الأحمدية (...) رح تآخديه حبة حبة، نقطة نقطة"، مذكّرة انها "بنت الجبل الأشمّ، من سلالة سلطان باشا الأطرش وحاتم طي".
الأحمدية، التي بدت في الفيديو متعبة وغاضبة، استخدمت عبارات "جارحة" في حق أحلام، وأمسكت بشعرها، وقالت: "سألي لما البنت الدرزية بتعمل هيك شو يعني"، وأضافت: "وحياة شوارب بييّ ودماتو، لحتى خليكي تندمي كل عمرك انك تعتدي على حدا على وجّ الأرض".
وكانت تغريدة اطلقت صباح امس من صفحة نضال الأحمدية في "تويتر" تعلن وفاتها، و كُتب فيها:" ننعى إليكم وفاة الكبيرة نضال الأحمدية على إثر أزمة قلبية حادة وفارقت الحياة بصمت". واضافت "آل الأحمدية سيعلنون عن برنامج الدفن".
وبعدما تناقلت وسائل الاعلام المحلية والعربية الخبر، انهالت التعليقات على الصفحة بشكل خيالي فمنها ما ينفي ذلك، ومنها ما يؤكد أنّ الخبر أيضاً نزل في صفحتها عبر فايسبوك، قبل ان يصدر نفي غير رسمي للخبر. وقد بلغت التعليقات حد اتهام البعض للاحمدية باطلاق الشائعة بنفسها "للمزيد من الدعاية"، وظل الالتباس محيرا الى حين التأكد من الخبر عبر الفيديو الذي بثته الاحمدية


:

..

النهار
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير