2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

د. اياد علاوي يدين العمليات الاجرامية بحق المواطنين العزل الابرياء

د. اياد علاوي يدين العمليات الاجرامية بحق المواطنين العزل الابرياء
جو 24 : أدان رئيس القائمة العراقية الدكتور اياد علاوي، اليوم الاحد، الاعمال الارهابية والاجرامية التي طالت المواطنين العزل الابرياء في مناطق عدة من بغداد والمحافظات وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى .


وقال الدكتور علاوي: "المواطن العراقي يعيش شبح الارهاب في كل لحظة ومعالم اليأس والاحباط اخذت تلوح في شارعنا العراقي بكل فئاته وشرائحه وان التفجيرات الاجرامية البشعة التي طالت اهلنا واعزائنا في مناطق عدة من بغداد والمحافظات ما هي الا امتداد لسياسة الانفراد والتخبط وعدم المسؤولية، ونعلن ان استنكارنا وادانتنا وغضبنا لما يحصل لاهلنا يوميا من استهداف بشع".


واضاف علاوي: على الجهات الامنية تقديم تبريراتها لهذه الخروقات المتكررة والتي يدفع المواطن يوميا دمه وحياته ثمنا لها، كما على رئيس الحكومة ان لايبرر فشله بعدم حرص المواطن على الحكومة فالأولى بالحكومة ان تهتم بالمواطن لا العكس.


واكد سيادته: ان استمرار الخروقات الامنية وبهذه البشاعة استهتار واضح بكل مسلمات الحياة والاستقرار التي لابد ان ينعم بها المواطن في كل محافظات العراق.
واعرب الدكتور اياد علاوي عن حزنه العميق لاستشهاد مواطنين ابرياء جراء هذه الاعمال الشنيعة والوحشية، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى وللشهداء الرحمة والمغفرة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير