2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إيناس الدغيدي تختار ياسمين صبري لفيلمها المقبل

إيناس الدغيدي تختار ياسمين صبري لفيلمها المقبل
جو 24 :


اختارت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، الممثلة ياسمين صبري لبطولة فيلمها المقبل.

 

وقالت الدغيديفي برنامج تلفزيوني، إن لصبري إطلالة وكاريزما وجمال عال وذكاء، لكنها في حاجة إلى مخرج جيد لإبراز موهبتها، وتوجيهها إلى الأدوار التي تترك بصمة لدى المشاهد العربي.
وأكدت الدغيدي، إعجابها بالنجمات الجميلات مثل ياسمين صبري، مضيف: "لو سأقوم بإخراج فيلم في 2024 سأختار ياسمين صبري لما تمتلكه من كاريزما جيدة"، مشيرة إلى أنه لا توجد في مصر ممثلاتبهذه الإطلالة والكاريزما.

 خلاف مع هالة سرحان

وعن خلافها مع الإعلامية هالة سرحان، قالت الدغيدي إنه قديم عندما عملتامعاً في قناة تلفزيونية، ولكنه لم يكن صداماً أو مواجهة، وأن البعض حاول الوقيعة بينهما، مشيرة إلى أن سرحان صدقت الشائعات والأكاذيب، الأمر الذي أغضب الدغيدي، فشعرت بالإهانة، فحدث شد وجذب بينهما، لكنهما تصالحتا ، ونسيتا ما حدث.
ووجهت الدغيدي رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمات المتكررة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، التي انتهت بطلاقها، مشيرة إلى أنها موهبة غنائية لن تتكرر ، وطالبتها بالتركيز والرجوع بقوة إلى جمهورها وفنها، معتبره أنها من أجمل الأصوات، والمطربة الأولى في العالم العربي، ومتميزة عن باقي مطربات جيلها.

شارع باسمها في الجونة

وعن إطلاق اسمها على أحد شوارع مدينة الجونة، قالت الدغيدي إن رجل الأعمال سميح ساويرس قرر ذلك، بعد اقتراح من أحد أصدقائه، لدورها في المجتمع، مشيرة إلى أنساويرسيقدر دور المرأة في المجتمع، وأنها تجمعها بآل ساويرس علاقة جيدة جداً،موضحة أن شوارع مصر تسمى عادة بأسماء القادة، والكتاب الكبار والشخصيات المؤثرة في المجتمع.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news