2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هنا شيحة: شكراً 2023 على دروسك القاسية

هنا شيحة: شكراً 2023 على دروسك القاسية
جو 24 :



ودّعت الممثلة المصرية هنا شيحة سنة 2023 برسالة طويلة، نصحت فيها متابعيها وجمهورها لتجاوز الماضي والتعامل مع الحاضر بأمل وتفاؤل، واختتمت رسالتها بالدعاء لأهالي غزة.

 

وأكدت شيحة في رسالتها أن اليوم هو اللحظة الوحيدة التي نملكها ويجب أن نفكر فيها، وأشارت إلى دروس قاسية تعلمتهافي السنة الجارية، مع أمنيات بأن يحل العدل والسلام والأمن والمحبة في السنة المقبلة.

وكتبت شيحةعبر حسابها على إنستغرام: "نفقد الكثير من أنفسنا كل يوم، وشيئاً فشيئاًننظر في المرآة ولا نُدرك إلى أي مدى وصلنا وإلى أي حدٍ تغيرنا، صورتنا الذاتية تختلف عن انعكاسنا،هكذا هيالحياة، علينا أن نفهم أن هذا هو التطور وندعه يؤثر على عقولنا، لأننا إذا تمسكنا بالأمس سنفتقد اليوم".

واختتمت منشورها: "شكراً لك 2023 على الدروس، لقد كانت في غاية القسوة على كل البشرية، وأتمنى أن يحمل عام 2024 المفتاح لمزيد من النمو والوعي والسعادة والنجاح والسلام، ليبارك اللَّه العالم، ويجلب السلام لأشقائنا وشقيقاتنا في غزة".

وأرفقت شيحة في منشورها مجموعة صور مع عائلتها، ووجهت لشقيقاتها رسالة: "أخواتي أنتن توأم روحي؛ حلا ورشا ومايا.. أحبكن يا أخواتي"، بالإضافة إلى رسالة شكر لوالدها: "والداي هما العمود الفقري لي، نادية زيتون؛ أنا لا شيء بدونك. أحمد شيحة؛ أنا كل شيء بسببك.

وعرضت لهنا شيحة أخيراً حكاية "ماتيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب"، عن رواية بنفس العنوان للراحل مصطفي محمود ، وأعاد صياغتها المؤلفعمرو محمود ياسين.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news