2024-04-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نتفليكس تكشف خريطة عروضها للشهر الأول من العام الجديد

نتفليكس تكشف خريطة عروضها للشهر الأول من العام الجديد
جو 24 :
منصة نتفليكس خريطة إنتاجاتها وعروضها المقبلة خلال الشهر الأول من العام الجديد، والتي تتنوّع بين الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة، من إنتاجات نتفليكس الأصلية أو إنتاج شركات أخرى.

أوضحت نتفليكس في بيان مطوّل نقلته صحيفة "هوليوود ريبورتر" الضوء، أنّ خريطة الأعمال هذه ليست نهائية بل قابلة للتعديل والإضافات، لأن القائمين على المنصة ما زالوا في مرحلة التعاقد لشراء أعمال أخرى لإمتاع الجمهور.

الممثلة صوفيا فيرغارا، "كما لم تروها من قبل" في دور رئيسة عصابة، وكيفن هارت زعيم عصابة سرقة، فيما دان ليفي يتعامل مع الخسارة والحزن.. تلك بعض من أبرز ما سيشاهده الجمهور على نتفليكس في يناير (كانون الثاني) الجاري.
. 4 يناير (كانون الثاني): البداية مع المخرج الإسباني جاي بايونا، الذي ستعرض نتفليكس أحدث أعماله "مملكة الثلج"، ويتناول قصة حقيقية عن فريق رياضي من الأوروغواي، سقطت طائرتهم عام 1972 في قلب جبال الأنديز الثلجية، ما أجبر الناجين على القيام بأمور مخيفة للبقاء على قيد الحياة.

. 5 يناير (كانون الثاني): يُعرض فيلم "حزن جيد"، وهو فيلم درامي من تأليف وإخراج وبطولة الكندي دان ليفي، عن فنان مقيم في لندن يقضي عاماً في الحداد على زوجته، قبل أن يكتشف صدمة حول علاقتهما في رحلة سابقة قاما بها إلى باريس مع أفضل أصدقائه.
. 12 يناير (كانون الثاني)، فتطلق نتفليكس فيلم "ليفت" Lift ويروي قصة حقيقية عن مجرم دولي يدعى سايروس ويتاكر (كيفن هارت)، يُطلق منه سرقة 500 مليون دولار من الذهب من طائرة ركاب في الجو قبل أن تنتهي الثروة في أيدي أشرار آخرين.
بدورها تبتعد الكولومبية صوفيا فيرغارا جداً عن الكوميديا التي اشتهرت بتقديمها، وتطل على نتفليكس في مسلسل "غريسيلدا"، المؤلف من 6 حلقات، مجسدة سير حياة "عرّابة" العصابات الكولومبية الشريرة "غريسيلدا بلانكو"، من الصعود إلى إلقاء الشرطة القبض عليها.

أعمال أخرى على نتفليكس
خلال هذا الشهر تطرح نتفليكس أيضاً أعمالاً من إنتاجات عالمية اشترت حقوق عرضها. وتنوعت بين الرعب، الخيال العلمي، الدراما، الكوميديا، وحتى الكرتون. ومن أبرز الأفلام "أنابيل"، ونسختي 2004 و2023 من فيلم "ظهور الموتى"، إضافة إلى سلسلة أفلام "التطهير The Purge".
وفي الرسوم المتحركة فيلم "نمل"، والمسلسل الكرتوني المقتبس عن فيلم "عائلة المتحجرين: ذا كروودس"، وصولاً إلى الخيال العالمي و"أكوامان 2"، ثم سلسلة أفلام الحديقة الجوراسية.
ولم يغب الأكشن، الدراما والموسيقى مع أفلام "جاكي براون"، "جون ويك" بأجزائه كلها، وسلسلة أفلام "نلتقي عائلة ذا فوكرز"، إضافة إلى الفيلم الموسيقي "مدرسة الروك"، وفيلم "ماما ميا" بجميع أجزائه أيضاً، ومسلسل عن سيرة حياة "بيتهوفن".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news