2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابنة لاعب كرة شهير ومواهبها متعددة.. مَن هي هند عبدالحليم؟

ابنة لاعب كرة شهير ومواهبها متعددة.. مَن هي هند عبدالحليم؟
جو 24 :

تجمع الفنانة المصرية هند عبدالحليم بين الجمال والعديد من المواهب الإبداعية، إذ تجيد التمثيل وتمتلك صوتاً طربياً رائعاً.

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم هند عبدالحليم مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد إعلان انفصالها عن زوجها كريم قنديل، بعد زواج دام 3 سنوات، وهي الفترة التي تراجع خلالها مؤشر نجوميتها.

وفي السطور التالية، تلقي "العين الإخبارية" الضوء على جوانب خفية في حياة الفنانة هند عبدالحليم.بداية هند عبدالحليم

ولدت هند أحمد عبدالحليم في 9 أبريل/نيسان 1993، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط أسرة ميسورة الحال، فوالدها هو لاعب مصر ونادي الزمالك السابق في كرة القدم أحمد عبدالحليم.

 وبفضل الدفء الأسري، برزت مواهب "هند" في مرحلة الطفولة، إذ تعلمت العزف على البيانو، والغناء لعمالقة الطرب في مرحلة مبكرة من عمرها، وفي مرحلة الصبا التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومن خلال الدراسة تطورت الموهبة، وأصبحت واضحة المعالم.

الفنانة هند عبدالحليم

 

مرحلة التوهج

بدأت هند عبدالحليم مشوارها الفني على خشبة المسرح، وشاركت في عدد كبير من العروض الفنية التي كانت تنظمها نقابة المهن التمثيلية، بالتعاون مع شبكة تليفزيون "النهار" المصرية.

وفي عام 2015 ابتسم لها الحظ، حيث حصدت جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المسرح القومي عن دورها في مسرحية "أنتيجون" وفي نفس العام أطلت على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل "الكابوس" بطولة غادة عبدالرازق ومن إخراج إسلام خيري.

الفنانة هند عبدالحليم

 

أعمال هند عبدالحليم

توالت أعمال الفنانة هند عبدالحليم، واتسمت بالتنوع والثراء، وعندما نفتش في أرشيفها نجد أن مسيرتها قصيرة لكنها حافلة بالأعمال الجادة، في التلفزيون شاركت في بطولة 20 مسلسلاً أبرزها "الأب الروحي، طاقة نور، للحب فرصة أخيرة، رأس الغول، فوق مستوى الشبهات" وفي السينما قدمت 4 أفلام منها "تفاحة حوا"، أما على خشبة المسرح فتألقت في مجموعة مميزة من العروض منها "يوم أن قتلوا الغناء".

الفنانة هند عبدالحليم

 

الحياة الشخصية

تزوّجت هند عبدالحليم من كريم قنديل، وهو شاب من خارج الوسط الفني في 2020، لكن قصة الحب لم تكتمل بعد 3 سنوات، إذ أعلنت انفصالها بكلمات مؤثرة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت خلالها إن "الوحدة تساعد الإنسان على اكتشاف نفسه، ولا توجد أشياء دائمة في الحياة".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news