2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيلينا غوميز تطوي صفحة مهمة في مشوارها الفني

سيلينا غوميز تطوي صفحة مهمة في مشوارها الفني
جو 24 :


كشفت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز عن رغبتها في التركيز على مسيرتها التمثيلية وألمحت إلى أن الألبوم المقبل قد يكون الأخير لها في عالم الغناء.

وقالت غوميز في الحلقة الأخيرة من بودكاست "سمارت لِس" مع جيسون بيتمان وشون هايز وويل آرنيت، أنها تريد الاستقرار على شيء واحد للمضي في المستقبل.

وأوضحت: "أستمتع كثيراً بالموسيقى، وكانت المسيرة رائعة حقاً، لكن عندما شاركت في مسلسل (Wizards of Waverly Place) الكوميدي، وجدت في ذلك متعة كبيرة تتيح استمراري في العمل".


 
وتابعت: "كلما تقدمت في السن، أدرك أنني أريد الاستقرار على جانب واحد، وبصراحة شديدة أشعر أنني أملك ألبوماً آخر في داخلي، ولكنني على الأرجح سأختار التمثيل في المستقبل".

وحاول مقدمو البودكاست إقناع غوميز بالرجوع عن الفكرة، وأشادوا في حديثهم بموهبتها الموسيقية لكنها ردت عليهم قائلة "سعيدة بهذا الحديث، أنتم على حق ولكنني أبحث عن الراحة لأنني متعبة بالفعل وحائرة".

 
سيلينا غوميز، تبلغ من العمر 32 عاماً، وبدأت مسيرتها في عالم الشهرة من نافذة التمثيل، وكان مسلسل "باربي والأصدقاء" إنتاج 2002 نقطة انطلاقة في مشوارها الفني، وفي عام 2008 اقتحمت عالم الغناء.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news