2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ياسمين صبري تكشف سر التعاون 3 مرات مع محمد إمام

ياسمين صبري تكشف سر التعاون 3 مرات مع محمد إمام
جو 24 :

بعد نجاحهما في فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور"، تتعاون الممثلة المصرية ياسمين صبري للمرة الثالثة مع مواطنها محمد إمام.

وبعد 5 سنوات من آخر تعاون بينهما، عادت ياسمين صبري لتقديم عملها الثالث مع محمد إمام، وهو عمل يحمل طابعًا كوميديًا ممزوجًا بالأكشن في فيلم "أبو نسب".

وبعد عرضه في موسم أفلام رأس السنة، حقق فيلم "أبو نسب" أكثر من 6 ملايين جنيه خلال أيام قليلة، في أفضل وأعلى افتتاحية لفيلم مصري في موسم أفلام رأس السنة.وقالت ياسمين صبري إن هناك "كيمياء" تجمعها بمحمد عادل إمام، معربة عن تطلعها لتقديم أعمال مختلفة معه، مشيرة إلى التشابه بين فيلمها الأخير وفيلم "ليلة هنا وسرور".


واعتبرت صبري في تصريحات صحفية فيلم "أبو نسب" بمثابة "النقلة الكبيرة لها"، مضيفة: "سعيدة بالعودة للعمل مع محمد إمام، ودائمًا ما أستمتع بالعمل معه بسبب وجود كيمياء بيننا على الشاشة".

وأوضحت أن تعاونهما للمرة الثالثة ليس صدفة، ولكنه قرار من الجهة المنتجة، التي أرادت ترجمة "هذه الكيمياء إلى نجاح جماهيري، وأتمنى العمل مع محمد إمام في أعمال أخرى مستقبلاً".

وتحدثت عن علاقتها بمحمد إمام، قائلة: "نحن أصدقاء منذ وقت طويل، وهو يضحكني جداً، سواء أمام أو خلف الكاميرا، وأنا أفضل دائماً العمل في بيئة عمل مرحة وتشبهني".

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news