2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بريتني سبيرز تحسم الجدل حول العودة إلى الموسيقى

بريتني سبيرز تحسم الجدل حول العودة إلى الموسيقى
جو 24 :

صدمت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز جمهورها بنفيها المعلومات المتداولة حول التحضير لألبوم غنائي جديد، وحسمت قرارها مؤكدة أنها لن تعود إلى عالم الموسيقى في القريب العاجل.

 

كلام سبيرز جاء في منشور عبر حسابها الخاص على إنستغرام، أرفقته بصورة للوحة بريشة الفنان الإيطالي الراحل "غويديو ريني"، وتظهر فيها سيدة من العصور الوسطى، تحمل رأس رجل على طبق ذهبي.

وكتبت سبيرز معلقة في منشورها: "للتوضيح فقط معظم الأخبار تافهة.. يستمرون في القول إنني ألجأ إلى أشخاص عشوائيين لإنتاج ألبوم جديد.. لن أعود أبداً إلى عالم الموسيقى!".
ولفتت إلى أنها حين تكتب كلام أغانٍ، فهي تقوم بذلك من أجل المتعة، وتقوم بالكتابة لفنانين آخرين، لأن لديها غزارة في الكتابة الإبداعية.
وتوجّهت إلى من قرأوا كتابها "المرأة في داخلي"، الذي أصدرته في أكتوبر (تشرين الأول) 2023، مشيرة إلى أنّ هناك الكثير من الأشياء التي ما زالت مخفية، مثل كتابتها خلال العاميين الماضيين أكثر من 20 أغنية لمجموعة فنانين، واصفة نفسها بـ "الكاتب الشبح".


الكاتب الشبح وآخر الإصدارات

وشدّدت سبيرز أنها تستمتع بهذه الطريقة في الحياة، موضحة أن كل ما يُشاع حول صدور كتابها غصباً عنها هو عارٍ عن الصحّة. وأكدت أن كتاب مذكراتها The Woman In Me صدر بالتعاون القانوني معها، لاسيما أن مبيعاته تثبت أنها محبوبة جداً.
وكانت آخر إصدارات بريتني الموسيقية هي أغنيتين منفردتين، الأولى ديو مع المغني الإنجليزي الشهير إلتون جون عام 2022، بعنوان "Hold Me Closer"، والثانية في 2023، كذلك ديو مع "ويل أي آم" بعنوان "Mind Your Business".




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news