2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤلف ملكي: الأمير ويليام بحاجة لدروس في السيطرة على الغضب!

مؤلف ملكي: الأمير ويليام بحاجة لدروس في السيطرة على الغضب!
جو 24 :

يحتاج ولي العهد البريطاني الأمير ويليام إلى تلقي بعض الدروس الخاصة في إدارة الغضب والسيطرة على انفعالاته، بعدما بدأ المحيطون به يشعرون بأنّ "فتيل انفجاره قصير جداً".

 

هذا ما جاءفي تصريح الكاتب الملكي روبرت جوبسون، مؤلف كتاب "صناعة العاهل الحديث" الصادر عام 2022، لمناسبة عيد ميلاد أمير ويلز الأمير ويليام الـ40 آنذاك، ونقلت تفاصيله صحيفةنيويورك بوستالأمريكية.

وفيما تحدث جوبسون في كتابه عن أن الملك المستقبلي وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون غالباً ما كانا يخوضان معارك حوارية ساخنة، اعتبر في تصريحه الجديد أن الأمر يصل بولي العهد البريطاني إلى حد الصراخ بعض الشيء عندما يخسر شيئاً ما.
ومقارنة بمضمون الكتاب حول أنّ "ويليام يعاني من تقلبات مزاجية شديدة للغاية، تماماً كما حدث مع والدته الراحلة الأميرة ديانا"، أشار جوبسونعن التقلب المزاجي للأمير ويليام حيث يمكن أن يتحول في لحظة منأفضل صديق إلى عدو.


كيت تعرف مفاتيح تهدئة ويليام

وادّعى جوبسون أنّ مساعداً ملكياً سابقاً أخبره بأنّ ويليام وكيت حين ينتبهان إلى أن صوتيهما ارتفعا، يسارعان إلى خفض مستوى التوتر تجنباً لإثارة ضجة إعلامية حول وجود أزمات بينهما.
وقال المصدر بأنّ أميري ويلز يعرفان بعضهما البعض جيداً منذ أيام الدراسة، وعادةً ما ينهيان أي إشكال ينشب بينهما بسرعة، خاصة أنّ الملكة المستقبلية تعرف مفاتيح زوجها لامتصاص غضبه.
ورغم "نوبات الغضب" المزعومة التي يعاني منها أمير ويلز، إلا أن علاقة متينة تربطه بزوجته التي تمنحه الثقة.

ونفى عن وجود غيرة بينهما مؤكداً بأنهما سعيدان بنجاحات بعضهما البعض.


هاري يتحدث عن غضب ويليام

وكان الشقيق الأصغير لولي العهد البريطاني الأمير هاري قد سلط الضوء، في كتابه الصادر عام 2023 "الاحتياطي"، علىإحدى الشجارات الحامية، التي دارت بينه وبين ويليام، وقيام ويليام بصفعه بقوة.

وزعم دوق ساسكس (39 عاماً)، في سيرته الذاتية، أن شقيقه وزوجته تهجّما جسدياً ذات مرة ضد زوجته ميغان ماركل، كما وصفها ويليام بالـ"وقحة"، كما أمسك بشقيقه من ياقته، وقطع قلادته، وطرحه على الأرض.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news