2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حفل "كاست 90" يتصدر الترند

حفل كاست 90 يتصدر الترند
جو 24 :

أحيا نجوم التسعينيات حفل "كاسيت 90"، الذي أقيم على مسرح أبوبكر سالم، ضمن موسم الرياض بنسخته الرابعة، متصدراً الترند في السعودية وعدد من الدول العربية، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وشارك في الحفل النجوم المصريين مصطفى قمر، ومصطفى كامل، وإيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، ومدحت صالح، وهشام عباس، بالإضافة إلى نجوم عالميين من بينهم المغنية السويدية جيني بيرغرين من الفرقة السويدية الموسيقية "Ace of Base، وفريق "Aqua" الدنماركي النرويجي، والمغني الألماني هادواي.

وبداية الحفل، كانت مع الفنان مصطفى كامل، الذي بدأ فقرته بأغنية "كل سنة وأنت طيب"، عقب عرض فيلم وثائقي لمسيرته الفنية، معرباً في كلمة له عن سعادته بالتواجد في موسم الرياض، موجهاً الشكر لهيئة الترفيه على التنظيم.
كما قدم كامل أغنية "كتاب حياتي" للفنان الراحل حسن الأسمر.

أما هشام عباس، قدم ثاني فقرات الحفل، التي بدأها بأغنية "وأنا أعمل إيه"، ثم "يا ليلة"، كما أدى أغنية "عيني" دون زميله حميد الشاعري، التي غناها معه قبل 24 عاماً، وحرص على توجيه الشكر للشاعري قبل أداء الأغنية.

بعدها قدم مصطفى قمر فقرته الغنائية، وقام بتغيير كلمات أغنيته "يا مصطفى" من "7 سنين في العطارين" إلى "5 سنين في السعودية"، في محاولة لمغازلة الجمهور السعودي، وإعرابه عن سعادته بتواجده معهم.

كما قدم كل من محمد فؤاد ومدحت صالح وإيهاب توفيق فقراتهم الغنائية، واحتفى موسم الرياض بإيهاب توفيق، بإنتاج ألبوم غنائي للمطرب المصري يتم تسجيله بالاستديوهات في السعودية.

وقدم الفريق الدنماركي "أكوا" أغنيته الشهيرة "باربي غيرل"، التي صدرت عام 1997، بأكثر من توزيع وسط تفاعل الجمهور، كما قدمت النجمة جيني بيرغرين فقرتها الغنائية، مرفقة باستعراض حاز على إعجاب الجمهور، واستعاد من خلاله ذكريات الفرقة الشهيرة.

وفي ختام الحفل، أهدى تركي آل الشيخ باقة ورد لنجوم حفل "كاسيت 90"، ووجه لهم دعوة لحضور جولة المملكة 2024.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news