jo24_banner
jo24_banner

القسام تعلن الاجهاز على عدد من جنود العدو واستهداف (9) آليات صهيونية

القسام تعلن الاجهاز على عدد من جنود العدو واستهداف (9) آليات صهيونية
جو 24 :


قالت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن مجاهديها أبلغوا بعد عودتهم من خطوط القتال شرق التفاح بمدينة غزة، عن استهداف (9) آليات صهيونية، والاشتباك مع القوات الراجلة واستهدافها بأسلحة القنص ومضادات الأفراد.

وأضافت كتائب القسام أن مجاهديها أكدوا أيضا الإجهاز على عدد من الجنود الصهاينة.

وكانت كتائب الشهيد القسام أكدت في وقت سابق أن مجاهديها استهدفوا قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل أحد المنازل بـ 3 عبوات مضادة للأفراد "رعدية"، وأوقعوهم بين قتيل وجريح في منطقة الزنة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما أعلنت القسام استهداف ناقلة جند صهيونية من نوع "النمر" بقذيفة الياسين 105 في منطقة الزنة أيضا.

وأعلنت كتائب القسام تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية خاصة تقدمت صوب عين نفق في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع وايقاعهم بين قتيل وجريح.

وقالت الكتائب إن مجاهديها تمكّنوا من تفجير حقل ألغام مكون من 3 عبوات مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وفي عملية مشتركة، تمكن مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي)، من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع ميركفاه بقذائف "الياسين 105" و "التاندوم" في منطقة معن بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ودكّت كتاب القسام تجمعاً لآليات الاحتلال غرب مخيم المغازي وسط قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما استهدفت جرافة صهيونية بقذيفة "الياسين 105" في بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news