jo24_banner
jo24_banner

أناقة نجمات الغولدن غلوبز تفتتح موسم مهرجانات 2024

أناقة نجمات الغولدن غلوبز تفتتح موسم مهرجانات 2024
جو 24 :

شهد مساء أمس الأحد إقامة فعاليات حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز بنسخته الـ81 الذي افتتح موسم توزيع الجوائز الفنيّة في العام الجديد، فكيف بدت أجمل إطلالات النجمات في هذه الليلة التكريميّة للإنجازات السينمائيّة والتلفزيونيّة؟

توافدت النجمات العالميّات إلى مدينة لوس أنجلوس للمشاركة بحفل توزيع جوائز Golden Globes، وقد بدت معظم إطلالاتهن على مستوى هذا الحدث الاحتفالي العالمي. تعرّفوا على أكثرها أناقة فيما يلي:

 

- تألّقت النجمة مارغو روبي، بطلة فيلم "باربي"، بإطلالة مستوحاة من العالم الوردي لهذه الدمية. وقد صمّمت لها دار Armani ثوباً ضيّقاً من الترتر رافقه وشاح زيّنته الكشاكش.

- اللون الوردي كان أيضاً خيار النجمة جينيفر لوبيز التي اعتمدت إطلالة ذات طابع درامي حملت توقيع علامة Nicole+Felicia، وتألّفت من ثوب عاري الكتفين تزيّن بكمّين على شكل ورود كبيرة وذيل طويل.

- تألّقت النجمة سيلينا غوميز بثوب حريري مُتعدّد الأطوال باللون الأحمر زيّنه حزام وورود سوداء. تمّ تصميم هذه الإطلالة خصيصاً لها وحملت توقيع Armani Prive.

- اعتمدت النجمة جينيفر لورانس إطلالة ناعمة من دار Dior تألّفت من ثوب مخملي أسود نسقته مع حقيبة فضيّة صغيرة ومجوهرات ماسيّة من Tiffany&Co.


- اختارت النجمة المُخضرمة هيلين ميرين اللون البنفسجي لإطلالتها التي تألّفت من ثوب طويل وكاب ضخم من توقيع دار Dolce&Gabbana.

- اللون البنفسجي كان أيضاً خيار الإعلاميّة أوبرا وينفري التي اعتمدت ثوباً طويلاً تمّ تصميمه خصيصاً لها وحمل توقيع دار Louis Vuitton.

 

- تألّقت النجمة نتالي بورتمن بثوب فضّي غطاه الترتر البرّاق على شكل أزهار صغيرة ملوّنة من توقيع Dior Haute Couture.


- اختارت النجمة المُخضرمة ميريل ستريب إطلالتها من دار Valentino التي صمّمت لها خصيصاً تنورة طويلة وسترة من الترتر الأسود نسقتها مع قميص أبيض تزيّنه عقدة، حقيبة يد صغيرة، ونظارات سوداء.

- تألّقت النجمة تايلور سويفت بثوب من الترتر البرّاق باللون الأخضر حمل توقيع دار Gucci، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من De Beers.

- اعتمدت الممثلة روزاموند بايك إطلالة ذات طابع درامي حملت توقيع Dior Haute Couture، وتألفت من ثوب تمّ تنفيذه بالدانتيل الأسود الفاخر ورافقه أكسسوار للرأس غطّى كامل الوجه.

- اختارت النجمة دوا ليبا إطلالتها من دار Schiaparelli، وهي تألفت من ثوب أسود عاري الكتفين من المخمل تزيّن بتطريزات ذهبيّة. وقد نسّقته مع عقد فاخر من الذهب الأصفر حمل توقيع دار Tiffany&Co.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news