jo24_banner
jo24_banner

بيلي إيليش: أغنية فيلم "باربي" أنقذتني

بيلي إيليش: أغنية فيلم باربي أنقذتني
جو 24 :

 كشفت مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش أنّ الأغنية التي قدّمتها في فيلم "باربي"، أنقذتها قليلاً من وضع نفسي صعب كانت تمر به، وذلك في كلمة ألقتها خلال تسلمها جائزة أفضل أغنية ضمن حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024.

إيليش (22 عاماً) التي صعدت على المسرح بصحبة شقيقها فينياس أوكونيل، الكاتب المشارك بكلمات أغنية "ما الذي صنعت من أجله؟"، تحدثت عن أنّها كانت مصدومة لاختيارها من أجل أغنية خاصة بفيلم وردي، يعاكس أفكارها.

وصفت صحيفة ديلي ميل البريطانية إطلالة إيليش في الحفل "بزي أقرب إلى التنكري"، حيث ارتدت سترة سوداء ضخمة وتنورة باللون البيج وبلوزة مخططة بشريط من الساتان، ولكن الأمر الأكثر إثارة هو انتعالها لحذاء مستعمل، اشترته من أحد متاجر التوفير عام 2023.
وإذ أشارت إلى أن أكثر من عام مر على مشاهدتها للفيلم من أجل كتابة الأغنية الخاصة به، لفتت إلى أنها كانت في تلك الفترة بائسة جداً ومكتئبة، ولكن حين التقت بالمخرجة غريتا جيرويغ شيء ما تبدّل.
وأوضحت أن كتابة تلك الأغنية "أنقذتها قليلاً وانتشلتها مما كانت تشعر به من سوء وضيق"، وأضافت: "ها أنا اليوم بعد عام، أنال جائزة عن تلك الأغنية"، معتبرة أنها محظوظة وممتنة بشكل لا يصدق.



توجه شكر خاص لشقيقها
توجّهت بالشكر إلى منظمي غولدن غلوب لمنحها لحظات لم تتوقع أن تعيشها، لا سيما تكريمها بجائزة أفضل أغنية أصلية عن فيلم، كما شكرت شقيقها لأنه – حسب تعبيرها - مرجعة له الفضل في نجاحها.

ولم تنس أن تشكر مخرجة فيلم "باربي" غريتا جيرويغ وزوجها المخرج نواه باومباخ، على إخراج الفيلم، إضافة إلى شكر بطلة الفيلم الممثلة الأسترالية مارغو روبي، وواصلت الشكر لشركة الإنتاج وفريق عملها وأهلها.


جائزة سابقة ومواجهات
وهي ليست أول جائزة غولدن غلوب تفوز بها بيلي، ففي عام 2021 حصلت على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها "لا وقت للموت" عن فيلم الجاسوسية"جيمس بوند".

كما تم ترشيح أغنيتين أخريين من الموسيقى التصويرية لفيلم "باربي" إلى نفس الجائزة، وهما "أرقص طوال الليل" و"أنا فقط كين"، إضافة إلى عدد من أغاني الأفلام الأخرى مثل "سوبر ماريو" و"بيتشز".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news