jo24_banner
jo24_banner

فريق تايلور سويفت منزعج من نيويورك تايمز

فريق تايلور سويفت منزعج من نيويورك تايمز
جو 24 :

يشعر معسكر تايلور سويفت بالغضب، بعد أن نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقال رأي في وقت سابق من هذا الأسبوع، يتكهن بالحياة العاطفية للمغنية الفائزة بجائزة غرامي.

 

وقال مصدر لشبكة سي إن إن: "يبدو أنه لا توجد حدود لن يتجاوزها بعض الصحافيين عند الكتابة عن تايلور، لقد كانت مقالة عدوانية وغير صحيحة وغير مناسبة".

وأكد المطلعون على أن مقالة افتتاحية نيويورك تايمز - التي تقترح أن سويفت كانت تسقط تلميحات حول كونها غريبة الأطوار طوال حياتها المهنية - "لم يُسمح لها بالكتابة عن شون مينديز، أو أي فنان، شكك المعجبون في حياته الخاصة".

وفي مقدمة ألبومها (نسخة تايلور) 1989، أوضحت سويفت أنها تحيط نفسها في الغالب بالنساء في محاولة لثني الجمهور عن الاستفسار عن حياتها الرومانسية، وأوضحت تايلور التي تواعد الآن ترافيس كيلسي بسعادة "أقسمت على عدم الخروج مع الرجال، وقررت التركيز فقط على نفسي، وموسيقاي، ونموي، وصداقاتي النسائية".

وقالت سويفت إنها قررت في السابق التراجع عن "المواعدة أو المغازلة أو أي شيء يمكن استخدامه كسلاح ضدها، من خلال ثقافة تدعي الإيمان بتحرير المرأة، ولكنها تعاملها باستمرار بالقوانين الأخلاقية القاسية للعصر الفيكتوري".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news