jo24_banner
jo24_banner

"بيبي يودا" يعود في جزء جديد من "ستار وورز"

بيبي يودا يعود في جزء جديد من ستار وورز
جو 24 :

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حرب النجوم: ذا ماندالورين"، أعلنت شركة "لوكاس فيلم للإنتاج السينمائي"، جمع عشاق شخصيتي "بيبي يودا" و"الماندالوريون" في صالات السينما في فيلم جديد، بدأت التحضيرات لإنتاجه.

الفيلم، الذي سيحمل عنوان "ذا ماندالوريون وغروجو"، لم تكشف الشركة تفاصيل قصته، وما سيقدمه من أحداث جديدة تجمع الشخصيتين، بل اكتفت بالإعلان عن أنه سيكون من إخراج جون فافرو، مُبتكر شخصية الماندالوريون الأساسي.
ذكرت مجلة "ديدلاين" ذكّرت بأنّ شخصية "الماندالوريون" ظهرت للمرة الأولى عام 2019، كشخصية رئيسية لمسلسل "ذا ماندالوريون"، المشتق عن سلسلة "حرب النجوم"، من إنتاج منصة "ديزني+".
ولم توضح "لوكاس فيلم" ما إذا كان الممثل بيدرو باسكال سيواصل تقديم دور "الماندالوريون" في الفيلم، كما قدّمه في المسلسل، على مدار المواسم الثلاث، والموسم الرابع الذي تستعد "ديزني+" لعرضه خلال 2024.



أصل الحكاية
"الماندالوريون" هو صائد جوائز يعمل في الأطراف الخارجية لمجرة "درب التبانة"، التي نعيش فيها، تأخذ حياته منعطفاً دراماتيكياً عندما يُكلف بإلقاء القبض على مخلوق غامض يُدعى "غروجو" أو "بيبي يواد".
ولكن بدلاً من تسليم غروجو إلى مَنْ يريدون التخلّص منه، يطور الماندالوريون علاقة قوية معه، ويصمّم على حمايته من التهديدات المختلفة.


من هو بيبي يودا؟
هو شخصية خيالية من شخصيات عالم "حرب النجوم"، ظهرت بإسم "يودا العظيم" للمرة الأولى عام 1980 ضمن أحداث الأفلام الثلاثة الأولى من "حرب النجوم"، وقام بتدريب بطل السلسلة للقتال ضد الإمبراطورية الشريرة.
ولكن في العام 2019، تطوّرت الشخصية مع مسلسل "ديزني+" ذا ماندالوريون، إلى شخصية "بيبي يودا"، التي تقلّص حجمها أكثر، لمنها حافظت على حكمتها ودهائها، رغم أنّه طفل فضائي عمره مئات السنين.


المخرج والمنتجة سعيدان
ومع عرض الفيلم قريباً، يكون أول عمل سينمائي من سلسلة "حرب النجوم" يُعرض منذ العام 2019، حين عُرض فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، الذي قام ببطولته آدم ردايفر وكاري فيشر.
أعرب المخرج فافرو عن حبّه لأسلوب سرد القصص الفضائية التي تدور أحداثها في العالم الخيالي، الذي ابتكره جورج لوكاس (وهو المبتكر الأول للسلسلة ومخرجها).
من جهتها، أكدت رئيسة شركة "لوكاس فيلم" كاثلين كينيدي أنّه بعد النجاح الكبير الذي صنعه نص ديف فيلوني وإخراج جون فافرو على الشاشة الصغيرة، آن الأوان للجمهور أن يتابع شخصيتيه المحبوبتين، في قصة جديدة مليئة بالإثارة على الشاشة الكبيرة.




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news