jo24_banner
jo24_banner

باسم يوسف يدعم محمد صلاح.. وجملة تثير استغرابه!

باسم يوسف يدعم محمد صلاح.. وجملة تثير استغرابه!
جو 24 :

قدم صانع المحتوى المصري باسم يوسف، فقرة مطوّلة بعنوان "الجانب المظلم للنجاح على منصات التواصل الاجتماعي"، ضمن فعاليات الليلة الأولى من منتدى قمة المليار متابع التي تقام في أبراج الإمارات ومتحف المستقبل على مدار يومين، بحضور أكثر من 3 آلاف صانع محتوى من كافة دول العالم.

وأشار يوسف في كلمته التي ألقاها باللغة الإنجليزية إلى التناقض الذي يحيط بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحاول الأفراد أن يظهروا مواهبهم ويعرضوا صورة مثالية من حياتهم للجمهور، مشددا على الصعوبة التي يواجهها الأفراد في الحفاظ على هويتهم وشخصيتهم وسط الضغوط للانسجام مع المجتمع والبحث عن الاعتراف عبر الإنترنت.

 
 

وحول التعليقات السلبية التي يتلقاها صانع المحتوى من المتابعين، قال يوسف: التواصل الاجتماعي عالم غريب يختلف عن الواقع الذي نعيشه، وعليك كصانع المحتوى أن تعي ذلك، فلا تدع التنمر يؤثر فيك؛ فهو ليس إلا صورة مزيفة، واعلم أن من ينتقدونك على الشبكة عندما يلتقون بك سوف يسعون لالتقاط الصور معك.

ورفض باسم يوسف الرد على سؤال أحد الحاضرين حول موعد عودته لمصر بعد أن ابتعد عنها منذ أكثر من 10 سنوات، قائلا عقب سماعه للسؤال "ممكن نسمع سؤال تاني".

 
 

ودعم صانع المحتوى المصري مواطنه لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حينما سئل عن الشخصية التي تستحق أن تحمل لقب فخر العرب فقال "محمد صلاح".



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news