2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شيرين عبد الوهاب تطلق أغنية جديدة مع عزيز الشافعي

شيرين عبد الوهاب تطلق أغنية جديدة مع عزيز الشافعي
جو 24 :

تتعاون المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب مع الملحن عزيز الشافعي ومدين والشاعر تامر حسين، في أغنية جديدة من المقرر طرحها قريباً.

 

وكشف الشاعرتامر حسين عن هذا التعاون، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستغرام، جمعته بشيرين والشافعي ومدين معاً، مع تعليق: "قريباً شيرين عبدالوهاب 2024".

بدوره، نشر عزيز الشافعي الصورة ذاتها عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "وأخيراً.. لقاء طال انتظاره مع القمر شيرين عبد الوهاب واخواتي المبدعين، وإن شاء الله تتبسطوا".

شقيقة شيرين "المزيفة"

وخلال الساعات القليلة الماضية، أثارت مستخدمة لتطبيق تيك توك في مصر جدلاً واسعاً، بعدما قدّمت نفسها لمتابعيها على أنها شقيقة المطربة شيرين.

وزعمت الفتاة وتُدعى "منيرة" بأنها شقيقة شيرين عبدالوهاب، خلال مقطع فيديو، مدعية أن المطربة المصرية تخلت عنها وعن والدتها.

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو وإثارته للجدل، خرج محمد عبد الوهابشقيق شيرين عن صمته، وكذب تلك الفتاة، وكشف عن تقديمه بلاغاً رسمياً ضدها بسبب كلامها الكاذب عن شقيقته، واصفاً إياها بـ"المريضة"، في منشور عبر حسابه على فيس بوك.

أعمالها المقبلة

قالت مديرة أعمال شيرين إنها تستعد حالياً لأعمالها الجديدة، مشيرة إلى أنها ستعقد مؤتمراً صحافياً في القاهرة قريباً، للكشف عن تفاصيل خاصة بأعمالها المقبلة، وتعاقدها مع شركة إنتاج عالمية.

كما كشف الإعلامي عمرو أديب سابقاً بأن شيرين صرحت له، خلال حلولها ضيفة في بودكاست مع أصالة، بأنها بصدد طرح 5 أغاني جديدة في الفترة المقبلة، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news