2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ظهور نادر لعائلة توم هانكس

ظهور نادر لعائلة توم هانكس
جو 24 :

بصورة عائلية نادرة.. لفت الممثل الأمريكي توم هانكس الأنظار، أثناء عبوره على السجادة الحمراء، خلال العرض الأول لمسلسل Masters of the Air (أسياد الجو)، الذي شارك بالعمل بصفته منتجاً تنفيذياً. ويتكون من 8 حلقات ويتناول الحرب العالمية الثانية، ومن المقرر عرضه على "آبل تي في+".

 

وفي الصورة العائلية، وقف توم هانكس وزوجتهريتا ويلسون (67 عاماً) مع ابنيهما شيت (33 عاماً) وترومان (28 عاماً). وبالإضافة إلى شيت وترومان، هانكس هو أب لابنه كولن (45 عاماً) وابنته إليزابيث (41 عاماً) من زوجته السابقة سامانثا لويس.

وتتشارك معظمعائلة هانكس فيمجال التمثيل والترفيه: إليزابيث ممثلة ومنتجة، كولن ممثل، وشيت ممثل ومغني راب. أما ابنه ترومان فتشارك مع والده في بطولة فيلم Nepo Baby أو "طفل نيبو"، كما ظهر معه أيضاً في فيلم A Man Called Otto، والذي يلعب فيه نسخة أصغر من شخصية هانكس.

أما ابنه الأكبر كولن هانكس، فظهر مع والده لأول مرة على الشاشة في الكوميديا الموسيقية "ذات ثينغ يو دو" عام 1996، وعام 2008 لعبا دوري الأب والابن مرة أخرى في فيلم "باك هوارد العظيم".

أروع الأجداد

يحرصالزوجان في أغلب مقابلاتهما الإعلامية على التركيز حول سعادتهما بعائلتهما الكبيرة. وفي تصريح أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم هانكس Asteroid City"أسترويد سيتي" في يونيو (حزيران) الماضي، ووصف الزوجان نفسيهما بـ "أروع جدّين لثلاثة حفيدات، اثنتان من ابنه كولين، أوليفيا (12 عاماً) وشارلوت (10 أعوام)، وميخيا (7 أعوام) ابنة شيت.

وبحسب ما نقلته مجلةبيبول، وصف هانكس حفيداته بـ "شاباتغير عادياترغم أعمارهن الصغيرة، لأنهن واعيات ويتمتعن بإدراك كبير حول نظرتهن إلى الحياة". أما زوجته ريتا فتحدثت عن حياتها الرياضية مع الفتيات الحفيدات، من القفز على "الترامبولين" إلى السباحة، والتنس، وكل الألعاب الرياضية، ولم تنس أن التسكع معهن أجمل تجارب حياتها. كذلك،تحدث الجد الحائز جائزة الأوسكار عن مهاراته في الطهي.

معنى الحياة الأسرية

شارك هانكس أفكاره حول الحياة الأسرية، وتجربة الأبوة في عمر مبكر.وقال هانكس لصحيفةنيويورك تايمزقبل العرض الأول لفيلم "يوم جميل في الحي" عام 2019: "ولد ابني كولن، عندما كنت صغيراً جداً وكذلك ابنتي". وما زالايتذكران عندما كان والدهما مجرد رجل يحاول النجاح، ويدخر من أجل دفع الإيجار.
وتطرّق هانكس إلى فلسفته في التربية، معتبراً أن الشيء الوحيد الذي يمكن للوالد فعله هوالتعبير عن حبه لأبنائه ومنحهم الثقة لتصويب سلوكياتهم، قبل وقوعهم في الأخطاء.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير