jo24_banner
jo24_banner

جو كوي يبرر سوء الفهم مع تايلور سويفت

جو كوي يبرر سوء الفهم مع تايلور سويفت
جو 24 :
بعد أيام على انتقاده لعلاقتها العاطفية، أكد الكوميدي الأمريكي جو كوي أنّه من عشّاق فن مغنية الكاونتري الأمريكية تايلور سويفت، ولم يقصد الإساءة إليها خلال المزحة التي ألقاها، ضمن حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024.

وفي مقابة صحافية مع لوس أنجليس تايمز، وصف كوي (52 عاماً) نفسه بالـ "سويفتي" (وهو لقب يُطلق على جمهور الفنانة)، مشيراً إلى أنّ أكثر ما يؤلمه هو أنه من جمهورها ويحبها، ولم تكن لديه نية سيئة من تلك النكتة.

وأوضح أنّ المستهدف في نكتته كان اتحاد كرة القدم الأمريكي وليس تايلور، لكن جرت الرياح بما لا تشتهي سفنه، وفهم قصده خطأً. واعتبر أن أجمل ما في حفل غولدن غلوب هو عدم وجود رقابة على النص.

ويأتي تصريحه الجديد بعد أيام فقط من تعرضه لانتقادات عبر وسائل الإعلام، بسبب أدائه الضعيف كمضيف للمرة الأولى، في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب.

وفيما كشف للصحيفة أن خطابه خلال الحفل أعده فقط قبل يوم من غولدن غلوب، غير أنه واجه ردود فعل عنيفة بسبب العديد من نكاته، حيث أعرب الكثيرون عن إحباطهم منه بسبب انتقاده للنساء والمشاريع، التي تقودها امرأة. ومن أبرز الأمثلة نكتته التي أشاد فيها بفيلم أوبنهايمر، بينما انتقد فيلم "باربي مبرراً أنها تعتمد على دمية بلاستيكية ذات مقومات".



تبرير مزحة تايلور سويفت
كان كوي خلال خطابه، الذي افتتح به حفل الدورة 81 لجوائز غولدن غلوب، يوم الأحد الماضي، قد ألقى مزحة حول تكرار ظهور تايلور سويفت إلى جانب حبيبها ترافيس سكوت خلال مباريات كرة القدم، قائلًا: "الفرق بين غولدن غلوب ودوري مباريات كرة القدم هو عدد قليل من لقطات الكاميرا لتايلور سويفت". فردت الفنانة حينها بنظرة حادة تعرب فيها عن استيائها من المزحة.

وبعد الحفل، سارع جو كوي إلى احتواء الموقف بتبرير مزحته عبر حسابه على منصة إكس. وأشار إلى أن تايلور لا تستطيع قبول نكتة ودية، مؤكداً أنه كان يقوم بواجبه ولم يكن منفعلًا.

واعتبرت مجلة "بيج 6" أن تايلور تدرك جيداً ردود الفعل المتباينة التي حصدها ظهورها في مباريات اتحاد كرة القدم الأمريكي، لأنها تدعم حبيبها ترافيس، الذي دفع – حسب مصادر - بمجموعة كبيرة جداً من جمهورها إلى متابعة المباريات.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news