jo24_banner
jo24_banner

شاهد.. تشلسي يحقق فوزه الثالث تواليا في البريميرليغ

شاهد.. تشلسي يحقق فوزه الثالث تواليا في البريميرليغ
جو 24 :

حقق فريق تشلسي -السبت- فوزه الثالث تواليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم، أمام ضيفه فولهام 1-0 ضمن الجولة الـ21، وذلك بعد خسارته المحرجة في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة أمام ميدلزبره.

وسجّل الجناح الدولي الشاب كول بالمر (21 عاما) هدف الفوز لفريق غرب لندن من ركلة جزاء في الوقت البدل من الضائع للشوط الأول إثر عرقلة على رحيم سترلينغ (45+4).

ترجم ركلة الجزاء الخامسة هذا الموسم معيدا الفريق إلى سكة الفوز بعد خيبة الخسارة صفر -1 أمام ميدلزبره من المستوى الثاني الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

ورفع بالمر رصيده إلى 9 أهداف في 17 مباراة مع تشلسي الذي انضم إليه الصيف الماضي بنحو 50 مليون يورو من مانشستر سيتي حامل اللقب.

 وكانت الخسارة الأخيرة عثرة إضافية في الموسم المتذبذب لتشكيلة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ولم يكن تشلسي أكثر ديناميكية أمام فولهام صاحب المركز الـ13، بيد أن بوكيتينو خرج ممتنا من حصد النقطة التاسعة تواليا التي وضعت الفريق الأزرق في المركز الثامن مؤقتا بعد بداية كارثية في البريميرليغ.

وفيما تفرّق 3 كيلومترات ناديي غرب لندن، أخفق فولهام مجددا بتحقيق الفوز في ستامفورد بريدج في سلسلة ممتدة منذ 1979.

وتقلصت القدرات الهجومية لتشلسي مع مشاركة السنغالي نيكولاس جاكسون مع بلاده في كأس أمم أفريقيا والإصابة الأخيرة للفرنسي كريستوفر نكونكو.

وبعد 10 أيام من التوقّف الشتوي، سيكون تشلسي قادرًا على قلب تأخره في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، عندما يلاقي ميدلزبره مجددا في 23 يناير/كانون الثاني الجاري.

المصدر:الفرنسية


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news