2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد 14 عاماً... حفل إيمي يعيد لم شمل فريق مسلسل "غرايز أناتومي"

بعد 14 عاماً... حفل إيمي يعيد لم شمل فريق مسلسل غرايز أناتومي
جو 24 :
أعاد حفل توزيع جوائز إيمي بنسخته الـ 75 لم شمل الممثلة الأمريكية كاثرين هيغل بزملائها في المسلسل الطبي الشهر "غرايز أناتومي"، بعد نحو 14 عاماً على انسحابها من المسلسل عام 2010.

هيغل (45 عاماً)، التي أدت شخصية الطبيبة المتدرّبة الدكتورة إيزي ستيفنز، ما بين عامي 2005 و2010، ظهرت على السجادة الحمراء في لوس أنجليس أمس الإثنين، بثوب أحمر وسط زملائها السابقين في المسلسل إلين بومبيو، جاستن تشامبرز، جيمس بيكينز جونيور، شاندرا ويلسون (المرشحة لجائزة إيمي 5 مرات)، وكاثرين هيغل الحائزة على جائزة إيمي.
وأرجعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سبب اجتماع فريق أبطال المسلسل إلى التحضير للموسم العشرين، إضافة إلى حصولهم على "جائزة إيمي لدعم الممثلين".

ومع انطلاق هذه التحضيرات يصبح "غرايز أناتومي" أطول دراما طبية، تحقق مشاهدات عالية في وقت الذروة التلفزيوني، على مدار سنوات طويلة.

وجاءت مغادرة هيغل عام 2010 للمسلسل، بعد العديد من الشائعات عن نزاعات في موقع التصوير، وتسريبات حول أنّه يصعب التعامل معها، وهو ما نفته خلال تصريح العام الماضي.



 

سعيدة بلم الشمل
على هامش الحفل، صرّحت كاثرين إلى برنامج "إكسترا"، الذي تبثه قناة "فوكس" بأنّها لم تلتق بأصدقاءها القدامى منذ سنوات، واصفة الأمر "بالممتع والمثير للفرح".

ومسلسل "غرايز أناتومي" هو عمل درامي طبّي من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية ABC، عُرض أول مرّة في 27 مارس (آذار) 2005، ويعتبر اليوم أحد المسلسلات الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة، مع استمراره على مدار 19 موسماً، حاصداً لعشرات الجوائز.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news