2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تفاصيل طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
جو 24 :

أعلن الثنائي المصري ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي طلاقهما على نحو مفاجئ وصادم للجميع.

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي خبر الطلاق، في وقت متزامن، الثلاثاء، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
وكتبت ياسمين عبدالعزيز: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير"، كما كتب أحمد العوضي: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
وجاء خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مفاجئا وصادما للجمهور، لعدم وجود سابقة خلاف بين الثنائي الأشهر على الإطلاق في الوسط الفني المصري.

ومؤخرا، أثار غياب ياسمين عبدالعزيز عن العرض الخاص لفيلم أحمد العوضي الجديد "الإسكندراني" تكهنات كثيرة، لكن أحدا لم يدري بطبيعة الخلاف بين الثنائي.

وحين سئل أحمد العوضي عن سبب غياب ياسمين عن العرض، أجاب بأنها تعرضت لوعكة صحية، وأصيبت بنزلة برد، ألزمتها الفراش، ليغلق بذلك الباب أمام القيل والقال.

القصة الكاملة لعلاقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
تزوجت ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي في مايو/أيار 2020، وفي حوار تليفزيوني سابق روى العوضي قصة تعارفه مع ياسمين خلال كواليس مسلسل "لآخر نفس" الذي عُرض عام 2019.

وقال العوضي: "كنت أتمنى العمل مع ياسمين عبدالعزيز، وبالفعل تم ترشيحي للعمل أمامها في مسلسل آخر نفس، رغم أنتي كنت قررت عدم لعب ذلك الدور لأنني أديته كثيرا في أعمال سابقة".

وعندما علم العوضي بأن الدور الذي يريد الفكاك منه سيجمعه هذه المرة مع ياسمين عبدالعزيز، لم يتردد في التراجع عن قراره، قائلا: "قبلت دور الضابط"، ومن هنا بدأت قصة تعارفهما.

ويسرد العوضي تفاصيل التعارف الأول، قائلا: "كنت في بروفة ملابس، وعندما رأتني أمسكت ذراعي بقوة، ولم أكن أعلم بوجودها، وقالت لي كلمة معينة، فرددت عليها بكلمة، ورمقتني بنظرة ممتعضة".

وكشف العوضي عن خطة حاكها للتعرف أكثر على ياسمين، قائلا: "عملت خطة بعدها لكي تجلس بجواري في الكواليس، وليس بجانب المخرج، وقلت لها أنني لا أملك نسخة السيناريو، تبادلنا الكلام وضحكت وقلبها مال".



خلاف يطرق باب الانفصال
مرت علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بمنعطف في يونيو/حزيران 2022، حينما تعرضت الممثلة المصرية لأزمة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.

وانتشرت أنباء حينها عن الانفصال، لكن العوضي نفاها، وكتب حينها: "صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة مثل أي زوجين طبيعيين، وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها، ومنعا للقيل والقال أقول لها أنا أحبك".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير