jo24_banner
jo24_banner

هايدي كلوم طريحة الفراش بسبب تسمم غذائي

هايدي كلوم طريحة الفراش بسبب تسمم غذائي
جو 24 :

 

نشرت عارضة الأزياء الألمانية، هايدي كلوم (50 عاماً) مقطعاً عبر حسابها على إنستغرام يوم الثلاثاء، ظهرت فيه وهي طريحة الفراش، وأضافت إليه العديد من الرموز التعبيرية التي تعبر عن مرضها.

وكانت بداية عام 2024 محمومة بالنسبة لـ "كلوم" في خضم موسم جوائز هوليوود، إذ ظهرت العارضة الشهيرة، في برنامج "المواهب الأمريكية"، يوم الإثنين، وفي حفل توزيع جوائز إيمي السنوي الخامس والسبعين، الأسبوع الماضي.

وتألقت كلوم بثوب حورية بحر فيروزي، في مطعم أوتيوم وسط مدينة لوس أنجليس، حيث أقيم الحفل الذي أعقب حفل توزيع الجوائز، وقامت بعرض زيها عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه 11.8 مليون.



برنامج المواهب الأمريكية
وشوهدت كلوم أيضاً في نسخة يوم الاثنين من برنامج "المواهب الأمريكية"على قناة "إن بي سي"، حيث دعمت البهلوانية صوفي دوسي (22 عاماً)، لتصل إلى النهائيات.
وظهرت إلى جانب دوسي في صورة عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "أنا فخورة جداً بك ... أراك في النهائيات".
وتحدثت كلوم بالتفصيل عن دعمها لدوسي، حيث أشادت بالفنانة مع مقطع من إنجازاتها في برنامج "المواهب الأمريكية"، وقالت: "أنت تدهشينني في كل مرة أرى أداءك فيها" "إن شغفك وتفانيك وموهبتك، عوامل تجعل منك نجمة حقيقية".

 
حفل جوائز غولدن غلوب
شوهدت كلوم في 7 يناير (كانون الثاني) في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الـ 81 في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، بكاليفورنيا مع زوجها توم كوليتز (34 عاماً).

وبدت كلوم - التي تحتفل الشهر المقبل بالذكرى السنوية الخامسة لزواجها مع عازف الجيتار- مذهلة في ثوب أحمر طويل خلال الحفل.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news