2024-08-13 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هكذا احتفلت باريس هيلتون بعيد ميلاد ابنها الأول

هكذا احتفلت باريس هيلتون بعيد ميلاد ابنها الأول
جو 24 :


شاركت باريس هيلتون احتفالها بعيد ميلاد طفلها فينيكس الأول مع معجبيها عبر مجموعة من الصور التي تظهر العلاقة المميزة بينها وبين صغيرها.

 

وكانت باريس (42 عاماً) وزوجها كارتر ريوم (42 عاماً) رحبا بطفلهما الأول فينيكس في العام الماضي، وأعلنت باريس لاحقاً عن ولادة طفلتهما التي أطلقا عليها اسم لندن، في نهاية العام الماضي.

والآن شاركت الأم صوراً لنفسها إلى جانب فينيكس في الأشهر الأولى من عمره، بالإضافة إلى صور له وهو يضحك ويلعب.

 حلم تحقق

وكتبت باريس لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 26 مليون "قبل عام واحد، دخل طفل ملاك جميل حياتنا، وجلب الكثير من الحب والسعادة، صغيري الغالي، أنت أكثر من مجرد حلم تحقق، أنت تصنع حياتي. كل يوم معك هو هدية لا تقدر بثمن، وأنا ممتنة إلى ما لا نهاية لكوني والدتك، نحتفل بعيد ميلادك الأول من بين العديد من أعياد ميلادك، أتمنى لك الكثير من الضحك والحب والمغامرات الرائعة، عيد ميلاد أول سعيد".

وكانت باريس رحبت بطفلها سراً في يناير (كانون الثاني) 2023، وشاركت لاحقاً الأخبار السعيدة مع متابعيها على إنستغرام من خلال صورة للطفل ممسكاً بإبهامها وكتبت: "أنت بالفعل محبوب بما يتجاوز الكلمات".

وكشفت باريس أنها اختارت الحفاظ على خصوصية هذا الخبر لأنها أرادت أن تحظى بالتجربة لنفسها ولزوجها لبعض الوقت، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تهاني المعجبين

وسارع المعجبون لتقديم التهاني والأمنيات بعيد ميلاد الطفل الصغير، وعلق أحدهم "يا إلهي، رائع جداً. عيد ميلاد سعيد لك يا صغيري" وقال آخر: "لقد أمضيت 365 يوماً رائعاً مع والدتك وعائلتك الرائعة. عيد ميلاد سعيد"، وأضاف ثالث "عيد ميلاد سعيد فينيكس الجميل. نحن نحبك".
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news