2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حالة الطقس للايام الثلاثة المقبلة

حالة الطقس للايام الثلاثة المقبلة
جو 24 : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق وفي ساعات ما بعد الظهر تبدأ السحب المتوسطة والعالية بالظهور تدريجيا ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر خاصة في شرق المملكة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ووفق دائرة الارصاد الجوية تتأثر المملكة غدا الاربعاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتسقط بإذن الله زخات محلية ومتفرقة من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتبقى المملكة يوم الخميس تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي ويبقى الطقس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول احيانا في ساعات المساء الى شمالية غربية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في مدينة عمان لهذا اليوم ما بين 26 و 13 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 26 و14 والمناطق الجنوبية 24 و11 ومناطق الأغوار 31 و 18 و في خليج العقبة 30 و 17 درجة مئوية.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news