jo24_banner
jo24_banner

مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في جنين وهدم منازل بالقدس ونابلس

مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في جنين وهدم منازل بالقدس ونابلس
جو 24 : اندلعت مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء في بلدة سيلة الحارثية، غرب جنين في الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية ان قوة عسكرية اقتحمت البلدة وسط اطلاق نار كثيف، مشيرة الى ان الدوريات نصبت حاجزا عسكريا على الطريق الواصل بين وسط البلدة ومنطقة المدارس وفتشت المارة والمركبات كما استجوب الجنود عددا من الشبان وقاموا بالتدقيق في هوياتهم دون تسجيل اعتقالات.

الى ذلك، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في القدس اليوم، بناية سكنية مكونة من أربعة طوابق بمنطقة الأشقرية بحجة عدم الترخيص.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوة معززة من جنود الاحتلال ترافقها آليات الاحتلال فرضت طوقاً عسكرياً محكماً على محيط المنطقة قبل هدم البناية وان عملية الهدم تمت دون سابق انذار، مشيرة الى أن المبنى مقام منذ عشرة أعوام.

واوضحت أن صاحب البناية حاول استصدار رخصة بناء طوال الأعوام الماضية لكن دون جدوى بسبب الشروط التعجيزية التي تفرضها بلدية الاحتلال.

كما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي خزان مياه وسور ومبنى في خربة الطويل في ريف مدينة نابلس الشرقي، على ما افاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس في بيان صحفي.

-(بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير