jo24_banner
jo24_banner

داكوتا جونسون تكشف كواليس فيلم "مدام ويب"

داكوتا جونسون تكشف كواليس فيلم مدام ويب
جو 24 :

مع بدء العد العكسي لطرحه في السينما، يزداد ترقب الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون لردة فعل جمهورها بعد تقديمها لدور مختلف عن شخصيتها في "فيفتي شيدز"، حيث تتحول إلى بطلة خارقة في فيلم الخيال العلمي "مدام ويب" الذي يعتبر النسخة النسائية من سبايدرمان.

وفي تصريح لها نقلته مجلة "ديدلاين"، أشارت جونسون (34 عاماً) إلى أن عملية التصوير كانت غريبة جداً، وأشبه بتصوير أفلام الكرتون، نتيجة استخدام أحدث التقنيات والتأثيرات المرئية في تجربة جديدة بالنسبة لها. وتوقعت نجاح الفيلم بسبب ثقتها الكبيرة بمخرج العمل إس جيه كلاركسون.

مترددة في البداية

وذكرت أنها حين تسلمت السيناريو، تردّدت في البداية من تجربة تقديم دور بطلة خارقة تجمع قوتي الجسد والعقل، رغم أنها من هواة مشاهدة أفلام الأبطال الخارقين.

ولفتت إلى أنها لم تقدم سابقاً أعمالاً تستخدم تقنيات تكنولوجية كاستخدام الشاشات الزرقاء، أو صناعة انفجارات مزيفة. ووصفت كواليس التصوير بـ "الجنونية"، آملة أن تكون على مستوى التوقعات.

وكان التحضير للفيلم بدأ منذ العام 2019، لكن المشروع تأجل خلال جائحة كورونا إلى أن أعيد استئناف العمل منتصف يوليو (تموز) 2022. وكان التصوير في عدد من المدن الأمريكية حتى انتهى في ديسمبر (كانون الأول) 2022.

قصة الفيلم

تؤدي داكوتا في الفيلم المقرر عرضه يوم 14 فبراير (شباط) 2024، شخصية "كاساندرا ويب" المسعفة الطبية التي تتعرض لحادث غرق في النهر بسبب سقوط سيارة خلال عملية إنقاذ على جسر ولاية مانهاتن الأمريكية. وبعد نقلها إلى العناية المركزة، منحها الحادث القدرة على مشاهدة رؤى مستقبلية خطيرة عن مجرم قاتل يتمتع بقوى ضخمة، وسرعان ما تتحقق هذه الرؤى، التي تترافق مع قوى جسدية خارقة على الشابة.

وتتشارك داكوتا جاكسون في بطولة الفيلم مع عدد من النجوم بينهم وإيزابيلا ميرسد، وسيدني سويني، وإيما روبرتس، وطاهر رحيم، وسيليست أوكونور.

يذكر أن شخصية "مدام ويب" ظهرت لأول مرة في "الكومكس" The Amazing Spider-Man خلال الثمانينيات وهي امرأة مسنة كفيفة متخصصة في التنبؤ بمستقبل الأبطال الخارقين.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news