2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ريس ويذرسبون ترد على منتقدي أكلها الثلج من حديقتها

ريس ويذرسبون ترد على منتقدي أكلها الثلج من حديقتها
جو 24 :

ردّت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون على التعليقات المنتقدة لفيديو أكلها الثلج من حديقة منزلها، مبررة أن الإنسان يعيش مرة واحدة، لذلك من الأفضل أن يتمتع بهذه الحياة على طبيعتها ودون أي تعقيدات.

 

وكانت ريس قد أثارت الجدل أمس الأول الجمعة بسبب نشرها فيديو "تعليمياً" على تيك توك تظهرخلاله تشرح لمتابعيها عن وصفة إعداد شراب مثلج. وفي لقطة كانت تجمع بعض الثلج المتراكم على سيارتها لتضيفه إلى كوب من الكراميل والملح والشوكولا في شرابأطلقت عليه "ملح الثلج شوكوتشينو".
وفي التعليق الصوتي المرفق بالفيديو،قالت لمتابعيها: "تساقطت كمية كبيرة من الثلوج خلال الأيام القليلة الماضية، لذا قرّرت إعداد وصفة"، ثم أضافت في نهاية الفيديو "طعم الشراب جيد جداً".

موجة جدل واسعة

وسرعان ما تسبّب الفيديو بانتقادات واسعة بين متابعيها،ففيما أعرب البعضعن قلقهم على صحة نجمتهم المفضلة، هاجمها آخرون، معتبرين أنها تروّج لتعليم سلوك غير صحي، لأنالثلج الطبيعي الذي يهطل من السماء غير آمن للأكل ويتسبب بأمراض خطيرة خاصة أنه يكون في كثير من الأحيان ملوثاً للغاية.

أما المدافعون عن الممثلة الشهيرة فبرروا سلوكها بمقولة: "الإنسان يعيش لمرة واحدة فقط"، واعتبروا أنها قد تكون "من رواسب طفولتها لأن الكثير من الأطفال يعشقون تناول الثلج أثناء هطوله من السماء أو أثناء صنعهم رجل الثلج".

ويبدو أن هذا الاتجاه من الآراء أعجب مقدمة ومنتجة برنامج "ذا مورنينغ شو"، حيث كرّرت مقولة "الإنسان يعيش لمرة واحدة فقط" في فيديو آخر ترد فيه على منتقدي أكلها الثلج، وتساءلت "ماذا لو كان الثلج لا يتساقط إلا مرة واحدة في العام، ألا نستمتع به؟.. بكل الأحوال لقد كان لذيذاً. بل كانت الوصفة جيدة جداً".

وواصلت ويذرسبون أمس السبت الدفاع عن تصرفها،رافضة الاستجابة لمطالب معجبيها حول ضرورةتصفية الثلج قبل أكله.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير