2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القبض على متخصصين بسرقة المنازل في عمان

القبض على متخصصين بسرقة المنازل في عمان
جو 24 : قال المركز الاعلامي الامني في مديرية الأمن العام أن أفراد بحث جنائي وسط عمان ألقوا القبض على اثنين من مكرري جرائم السرقة.

وأفاد المركز أن التحقيقات التي قام بها العاملون في القسم بينت أن هؤلاء الأشخاص تورطوا في سرقات لمنازل بأسلوب الخلع للباب وسرقة مركبة ومحتويات مركبة أخرى.

وكانت جرائم السرقة قد وقعت في منازل ضمن منطقة الجويدة ومنها سرقة مبلغ 100 ألف ريال سعودي ومصاغ ذهبي من منزل لإحدى السيدات، وسرقة مبلغ 1000 دينار ومصاغ ذهبي وساعة من منزل آخر، وسرقة مبلغ 500 دولار ومبلغ 150 دينار من منزل ثالث.

وأشار المركز الى أن السارقين استغلوا غياب أصحاب المنازل واستخدموا أسلوب الخلع، فيما سهل عليهم الحصول على المسروقات أنها كانت متروكة في أماكن متوقعة وظاهرة، وتبين أن الأشخاص متورطون في سرقة إحدى المركبات ومحتويات مركبة أخرى والتحقيق مستمر.

ودعا المركز الإعلامي الأمني المواطنين لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون وقوع السرقات، وعدم ترك مبالغ مالية كبيرة أو ممتلكات ثمينة في المنزل، وفي حال تركها داخل المنزل وضعها في أماكن غير متوقعة، وفي حرز آمن من عبث اللصوص، والإبلاغ فورا عن أي اشتباه لدخول غرباء حتى إن لم تفقد أي من الممتلكات، وعدم المس بمسرح الجريمة؛ لتمكين فريق المختبر الجنائي من رفع الأدلة بما يساعد البحث الجنائي على معرفة هويات الأشخاص وكشف ملابسات الجريمة.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير