jo24_banner
jo24_banner

اطلاق حملة " وحّد زيّك.. وادعم النشامى" لتشجيع المنتخب الأردني

اطلاق حملة  وحّد زيّك.. وادعم النشامى لتشجيع المنتخب الأردني
جو 24 : أعلن صلاح صبرة نائب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم عن اطلاق حملة "وحّد زيّك.. وادعم النشامى" والتي تأتي ضمن مجموعة حملات تهدف لتوفير كافة مقومات النجاح أمام منتخب الأردن الذي يتأهب لإستضافة منتخب الأوروجواي يوم "13" نوفمبر المقبل بالملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وقال صبرة في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر الإتحاد الأردني بأن الإعلام جزء لا يتجزأ من منظومة كرة القدم الأردنية.

وتابع صبرة: المنتخب الأردني لكرة القدم سيظهر ولأول مرة بالملحق العالمي، وهذا الإنجاز لم يتحقق لولا دعم الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والأمير علي بن الحسين، حيث سيقف لاعبو النشامى على أعتاب التاريخ الكروي وتنتظرهم مهمة صعبة وحساسة وقوية بحاجة لوقفة جميع الأردنيين خلفهم ".

وتابع صبرة:" الإنجاز هو ثمرة العمل والتخطيط لتحقيق حلم الأردنييون في كل مكان، وبكل تأكيد فإن منتخب الأردن حينما يواصل مسيرته الناجحة وينتقل من مرحلة إلى مرحلة فإن النفقات ستتضاعف وبالتالي فإن الإتحاد الأردني بات يعاني من ضائقة مالية واضحة بحاجة لوقفة الجميع دون استثناء".

من جهته قال مهند محادين مدير التسويق والإتصال بالإتحاد الأردني بأن النشامى أصبحوا حديث العالم كله، والوصول للملحق العالمي يجعل الجميع يشترك في المسؤولية الملقاة على النشامى من خلال مدهم بمقومات الدعم المادي والمعنوي وبخاصة من الأردنيين سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها".

وقال محادين بأن حملة "وحّد زيك.. وادعم النشامى" تهدف إلى ضمان رفع الحالة النفسية للاعبين وتوليد الشعور لديهم بأن كافة أبناء الوطن باتوا في غاية الإهتمام ويترقبون ظهورهم بالملحق العالمي".

وأضاف محادين:" كما أن من أهداف الحملة مشاركة الجميع بالمسؤولية ، ليس الحكومة والقطاع الخاص فحسب بل كل أفراد الوطن في كل مكان".

وكشف محادين أنه تمت طباعة قمصان خاصة لمساندة النشامى في مباراة الأوروجواي مكتوب عليها "يلا عل البرازيل" إلى جانب قبعات تهدف إلى توحيد الجماهير التي ستحضر المباراة بذات اللون".

وأوضح محادين بأن من الحملات التي تهدف إلى دعم المنتخب ارسال رسالة على "sms" من خلال التبرع بدينار أردني واحد أو أكثر وتم التعاقد مع شركات خاصة تفتح المجال أمام المقميين في خارج الأردن لدعم المنتخب من خلال حوالات مالية تحول في النهاية لصندوق الإتحاد الأردني".

وختم محادين حديثه بتوجيه الشكر لكافة الشركات التي ساهمت في مد هذه الحملة بمقومات النجاح وبما يضمن وصولها إلى كل أبناء الوطن في كل مكان يتواجدون فيه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير