2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حل الخلاف بين جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز

حل الخلاف بين جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز
جو 24 :

كشف زميل جاستن تيمبرليك في فرقة NYSNC أن المغني الشهير اعتذر لحبيبته السابقة بريتني سبيرز وعادت الأمور إلى مجاريها بينهما.

وفي مقابلة حصرية مع صحيفة ذا يو إس، قال لانس باس وهو صديق مشترك لكل من جاستن وبريتني، إن بريتني تناولت الانفصال عن جاستن في مذكراتها لتضع الأمور في نصابها الصحيح، لكن هذا كان من الماضي.
 
ويصر لانس على أنه على الرغم من أن سبيرز تبدو منزعجة علناً من خلال منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن الأمو بينهما على ما يرام.

وخلال حديثه في حفل توزيع جوائز جمعية الإعلام البيئي السنوي في لوس أنجلوس، قال باس إن القضايا الشخصية العميقة بين جاستن وبريتني لم تصل إلى حد المعركة. ويشعر نجم فرقة NYSNC السابق أن المشاكل الشخصية بينهما كانت في سياق الحياة الطبيعية.

وأضاف باس (44 عاماً) أيضاً أن النجاح الذي حققته بريتني بأغنيتها المنفردة Selfish قبل أغنية تيمبرليك الجديدة التي تحمل الاسم نفسه على مخططات iTunes يعد أمراً جيداً للجميع.

 
وفي الوقت الحالي، يواصل بعض معجبي سبيرز مهاجمة شريكها السابق بعد أن كتبت مذكراتها عن رغبته في الإجهاض ومزاعم الخيانة في عام 2001، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وعندما سُئل عن كيفية حل الزوجين المشهورين لخلافاتهما، قال باس "حسناً، لقد قاماً بتسوية الأمر بالفعل. إنهما بخير، وهما يدعمان بعضهما البعض. إنهما يحبان بعضهما البعض بطرقهما الخاصة".

وزعمت سبيرز في مذكراتها أن وسائل الإعلام صورتها على أنها امرأة سيئة حطمت قلب فتى أمريكا الذهبي. ولم يصدر جاستن أي تعليق علني حول مزاعم سبيرز، لكنه غنى خلال حفلته في فيغاس في ديسمبر (كانون الأول) أغنية Cry Me a River والتي كتبها عن خيانتها له. وبعد ساعات، بدت وكأنها ترد على إنستغرام قائلة "لم أذكر قط كيف تغلبت عليه في كرة السلة وكان يبكي".




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news