jo24_banner
jo24_banner

ترامب يتفاخر بأنه أكثر شعبية من تايلور سويفت

ترامب يتفاخر بأنه أكثر شعبية من تايلور سويفت
جو 24 :
يعتقد دونالد ترامب أن دعم تايلور سويفت للرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات القادمة لن يكون له تأثير كبير لأنه "أكثر شعبية" من النجمة وسط تعهد فريقه بشن حرب ضدها.

وحاول الرئيس السابق التقليل من شأن التقارير التي تقول إن سويفت تتجه نحو دعم بايدن. ولا يعتقد ترامب أن النجمة الكبيرة يمكن أن تحرمه من الأصوات في انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) لأنه أكثر شعبية منها، على الرغم من أن فريق بايدن يشير إلى أن تأييد سويفت لمرشحهم يمكن أن يؤثر بشكل كبير على التصويت.



 
وظلت سويفت، التي يسعى الجانبان للاستفادة من نفوذها السياسي، محايدة لأنها كانت مترددة في قول أي شيء من شأنه أن ينفر قاعدة جماهيرها التقليدية. ولكن عندما دعمت بايدن، تسبب منشور واحد لها على إنستغرام بتسجيل 35 ألف ناخب جديد. ووفقاً لاستطلاع أجرته شركة Edfield & Wilton Strategies هذا الشهر، اعترف 18% من الناخبين بأنهم أكثر احتمالاً للتصويت لمرشح تدعمه سويفت، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



 
وقال فريق ترامب إنهم مستعدون لشن "حرب مقدسة" ضد المغنية البالغة من العمر 34 عاماً، على الرغم من أن الرئيس السابق وصفها سابقاً بأنها رائعة في عام 2012.

وفي عام 2018 تحدثت سويفت ضد السيناتورة الجمهورية مارشا بلاكبيرن قائلة إن سجل تصويتها "يروعني ويرعبني". وأدى ذلك إلى انتقاد ترامب لتعليقات سويفت. وقال ترامب "كما تعلمون، مارشا بلاكبيرن تقوم بعمل جيد للغاية في ولاية تينيسي. إنها امرأة رائعة. أنا متأكد من أن تايلور سويفت لا تعرف شيئاً عنها. ودعنا نقول إنني أحب أغاني تايلور أقل بنسبة 25 في المائة الآن".

 وتسابق الجمهوريون الغاضبون للتحدث علناً ضد أمل بايدن في الحصول على تأييد سويفت، بما في ذلك كريس سيليزا، المعلق السياسي السابق لشبكة سي إن إن، الذي نشر مقطع فيديو لمضيفي قناة فوكس نيوز وهم يعبرون عن غضبهم من الفكرة. وكتب "إنهم خائفون حقاً من تايلور سويفت، أليس كذلك؟".



وأظهر المقطع القاضية جانين وهي تطلب من سويفت الابتعاد عن السياسة قائلة "لا نريد رؤيتك هناك". وفي الوقت نفسه، قال أحد ضيوف البرنامج إن سويفت هي "نائبة بايدن فعلياً".

ومع ذلك، يعتقد البعض أن الناس يعلقون أهمية كبيرة على من تدعمه سويفت، بما في ذلك جيسون ميلر، أحد كبار مستشاري حملة ترامب. وقال ميلر "ربما يعتمد جو بايدن على تايلور سويفت لإنقاذه، لكن الناخبين ينظرون إلى معدلات التضخم المرتفعة هذه ويقولون: لن نعود تحت قيادتك أبداً".



كما قللت النائب المحافظة ميجين كيلي من المخاوف من تأثير سويفت على الانتخابات، وقالت في برنامجها على موقع يوتيوب "لا أعرف لماذا يخاف الناس منها إلى هذا الحد. إنها تتمتع بالسلطة، ولها تأثير كبير، لقد طلبت من الناس الذهاب للتصويت وقد فعل ذلك حوالي 35000 منهم، لكن التسجيل للتصويت ليس مثل التصويت الفعلي".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news