jo24_banner
jo24_banner

بالدموع.. أريانا غراندي تروّج لألبومها الجديد

بالدموع.. أريانا غراندي تروّج لألبومها الجديد
جو 24 :

مع انطلاق العد التنازلي لطرحه، شوّقت الفنانة الأمريكية أريانا غراندي جمهورها لألبومها الغنائي السابع في مسيرتها الفنية "إيتيرنل سانشاين"، متحدثة بتأثر شديد عن كواليس التحضير لأغانيها الجديدة، التي ستقدمها من خلال شركتها "ريبوبليك ريكوردز".

 

وأعلنت أريانا غراندي أن موعد طرحألبومها إيترنال سانشاين Eternal Sunshine سيكونفي مارس (آذار)، من خلال منشور على إنستغرام. وأرفقته بفيديو لخطابها الذيلم تستطع خلاله حبس دموعها أثناء حديثها عن أغانيها الجديدة.

متوترة ومتحمسة

وخلال خطابها أمامفريق عملها في الاستوديو، أعربت عن شعورها بالقلق والتوتر مع بدء العد العكسي لطرح الألبوم. وقدمت لمحة لجهورها عن مضمون الأغاني، بالقول: "أردت أن أشارككم هذا الشعور الغريب والجميل. إنّه ألبوم مختلف تماماً، أغنياته كلها جديدة ومتميزة، وتشكل تجربة فريدة".
وأشارت إلى أن بعض الأغاني موسيقاها هادئة ورومانسية، بينما البعض الآخر تتمنى أن تلعب دوراً، وتترك التأثير الذي يتوقعه منها الجمهور.

كما يمكن سماع غراندي وهي تقول للموظفين من الشركة: "أنتم تعرفون كيف أنا، وتعرفون كيف تسير هذه الأمور". وحاولت لملمة دموعها من شدة تأثرها خلال الحديث عن أغانيها الجديدة، واصفة نفسها بأنها "عاطفية جداً".

ومنذ نهاية العام الماضي، اتخذت الفنانة حسابها على إنستغرام منصة أساسية للترويج لألبومها الجديد، والذي يعتبرعودة لها بعد غياب عن الألبومات منذ "بوزيشنز" "Positions" الذي طرحته عام 2020، بعد انشغالها بالتمثيل خلال تلك الفترةعلى حساب أعمالها الغنائية.

وتواصل الفنانة نشر العديد من الصور من كواليس تسجيل الأغاني، كما نشرت بوسترات اتبعت بها طريقة مختلفة حيث تخصص لكل أغنية صورة فنية خاصة بها.

تفاصيل الألبوم الجديد

وفي الوقت الذي أعلنت أن الألبوم السابع سيتكون من 13 أغنية، أطلقت في بداية العام الجديد أغنيتها المنفردة الأولى من ألبومها السابعبعنوان "Yes, And؟" محققة نجاحاً سريعاً من خلال تصدر الأغنيةقائمة Billboard Hot 100، بعد أيام من طرحها.

وتمثل هذه الأغنية رسالة لاذعةلمنتقديها والمتنمرين عليها، كما تمثل رداً قوياً علىحملات الهجوم التي تعرضت لها خلال عام 2023 بعد انفصالها عن زوجها دالتون جوميز ، وأخبار ارتباطها بالممثل الأمريكي إيثان سلايتر، الذي كان متزوجاً حين كانت مرتبطة بها.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news