jo24_banner
jo24_banner

النجوم يشاركون الصور الأولى من مسلسلاتهم في رمضان

النجوم يشاركون الصور الأولى من مسلسلاتهم في رمضان
جو 24 :

بدأ نجوم الفن يروجون لأعمالهم التي يخوضون بها موسم دراما رمضان 2024، على الرغم من عدم انتهاء تصوير أغلب تلك المسلسلات، حيث يواصل صناعها التحضيرات على قدم وساق للحاق بالماراثون الدرامي الرمضاني.

 

ونستعرض فيما يلي الصور الأولى لنجوم رمضان وكواليس مسلسلاتهم:

مسلسل "بدون مقابل"

نشرت النجمة السورية نسرين طافش الصور الأولى من كواليس مسلسلها الرمضاني "بدون مقابل" برفقة النجم المصري هاني رمزي، حيث ظهر فيها الثنائي بإطلالات مختلفة.
ويشارك في العمل كل من هاني رمزي، ونسرين طافش، وداليا البحيري، وعمرو عبد الجليل، والشقيقتين وفاء وأيتن عامر، وخالد سليم، وأيمن عزب، ومحمد أبو داود ونخبة من نجوم مصر.
والعمل من إنتاج محمد فوزي، وإخراج جمال عبد الحميد.


مسلسل "عتبات البهجة"

طرحت شركة العدل غروب مجموعة صور من كواليس المسلسل، ظهر فيها أبطال المسلسل من بينهم يحيى الفخراني، الذي يعود لدراما رمضان بعد غياب عامين، منذ عرض مسلسل "نجيب زاهي زركش" في رمضان 2021، بالإضافة إلى هنادي مهنا وجومانة مراد.

وكتبت الشركة منشوراً مرفقاً مع الصور: "التصوير مستمر مع أبطال مسلسل عتبات البهجة، للنجم الكبير يحيى الفخراني.. رمضان 2024".

ويشارك في البطولة، بجانب يحيى الفخراني، كل من جومانا مراد، وهنادي مهنا، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، وآخرون.

والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد تحمل الاسم ذاته، وسيناريو وحوار ومعالجة لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

والمسلسل اجتماعي إنساني، عن علاقة الجد بأحفاده، مع إسقاطات على أكثر من زمن، ويجسد فيه يحيى الفخراني دور الجد الذي يتولى تربية أحفاده.


مسلسل "ع أمل"

في الوقت الذي تواصل فيه النجمة اللبنانية ماغي بوغصن تصوير مشاهد شخصيتها "يسار" في مسلسل "ع أمل"، شاركت متابعيها بصورة من الكواليس، معلقة: "في موقع التصوير.. ع أمل".
وقالت ماغي إن "فكرة المسلسل جديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر، ويتمتع المسلسل بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع".
ويشاركها في المسلسل، مهيار خضور، وبديع أبوشقرا، وآخرون، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.


مسلسل "رحيل"

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة المصرية ياسمين صبري بعنوان "رحيل" الصور الأولى من كواليس وتحضيرات العمل والتي ظهرت فيها فيها صبري برفقة مؤلف المسلسل المؤلف من 15 حلقة.
وعلقت شركة "فينومينا" على الصور: "شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل "رحيل" بطولة النجمة ياسمين صبري، والمشارك في السباق الرمضاني 2024، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر".


مسلسل "بعد غيابك عني"

شاركت النجمة الكويتية إلهام الفضالة صورة لها من كواليس مسلسلها الرمضاني "بعد غيابك عني"، كما كشفت عن اسم شخصيتها في المسلسل، وهي "شاهة" الشغوفة والمولعة بالرسم والتلوين
كما شاركت الفضالة البوستر المبدئي للمسسل، الذي يشاركها فيه كل من مرام البلوشي، وفي الشرقاوي، وشهاب جوهر، وتركي اليوسف، وعبدالله عبدالرضا، وروان العلي، وأسيل العلي، ومن تأليف علياء الكاظمي، وإخراج سائد الهواري.


مسلسل "إمبراطورية ميم"

شارك الممثل المصري نور النبوي صوراً من كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم".

ونشر النبوي عبر إنستغرام صوراً تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي، معلقاً "العركة بدأت، مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024.. توكلنا على الله".

ومسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن راوية للكاتب إحسان عبدالقدوس، عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته.

ويشارك في المسلسل كل من حلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ومحمد محمود عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل "الحشاشين"

شارك مخرج المسلسل التاريخي "الحشاشين" بيتر ميمي الصور الأولى من كواليس العمل، الذي تم تصويره في 3 قارات بحسب منشور ميمي على فيس بوك.ووعد بيتر الجمهور بعمل فني يليق بالعالم العربي.

ويتناول المسلسل قصة جماعة الحشاشين، التي اشتهرت عبر التاريخ بالاغتيالات والعنف تحت ستار فكري وهالة روحية مثيرة وغامضة.

المسلسل بطولة كل من كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد كريم عبدالعزيز شخصية حسن ابن الصباح، مؤسس وقائد طائفة الحشاشين، وهي شخصية مثيرة للجدل، ويكتنفها الغموض وتدور حولها أساطير وروايات متضاربة.
ويؤدي فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك، كما يظهر نيقولا معوض بشخصية عمر الخيام، وأحمد عيد بشخصية زايد بن سيحون. وبدأ صناع العمل التصوير منذ أغسطس (آب) 2023.
وسيتناول المسلسل العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بجماعة الحشاشين، من بينها محاولتها اغتيال صلاح الدين الأيوبي، الذي خاض العديد من المعارك ضد الصليبيين من أجل استعادة الأراضي المقدسة.

مسلسل "محارب

شارك الفنان المصري حسن الرداد الصور الأولىمن كواليس مسلسله الرمضاني "محارب" ومقاطع فيديو، معلقاً: "من كواليس مسلسل "محارب" رمضان 2024 أوعدكم بمسلسل كبير يليق بحضراتكم إن شاء الله".

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلالها حسن الرداد بدور سائق ميكروباص اسمه "عزيز محارب"، من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.

ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر، وماجد المصري، ونيرمين الفقي، ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل "حق عرب"

شارك الفنان المصري أحمد العوضي جمهوره أول صورة من مسلسله الرمضاني "حق عرب".

وظهر العوضي بوجهه وهو ينزف من عينه وأنفه، معلقاً "حق عرب.. رمضان إن شاء الله.. مسلسل يليق بكل أخواتي".

ويشاركه في المسلسل كل من رياض الخولي، ووليد فواز، وأحمد عبدالله محمود، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وكارولين عزمي، وأحمد صياح، ومحمد أحمد ماهر، ودنيا المصري، وغيرهم، ومنتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداثهفي إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

مسلسل "الذنب"

شارك مخرج مسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، وماجد المصري عدة صور من كواليس العمل.

وأعلن المخرج رضا عبدالرازق انتهاء تصوير المسلسل عبر حسابه على فيس بوك.

والمسلسل قصة شاهيناز الفقي، ويشارك في البطولة كل من درة، وميرهان حسين، وطارق النهري، ومحمد القس، وغيرهم.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال 10 حلقات، ويجسد هاني سلامة دور طبيب نفسي خلال الأحداث.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news