jo24_banner
jo24_banner

شابة هولندية تعلن موعد وفاتها.. والسبب «تعب مزمن»

شابة هولندية تعلن موعد وفاتها.. والسبب «تعب مزمن»
جو 24 :



أعلنت شابة هولندية موعد وفاتها، بعدما نصحها الأطباء بإنهاء حياتها عن طريق الانتحار، بسبب حالتها المرضية.

وشخص الأطباء حالة الشابة لورين هوف، في عام 2019، بأنها تعاني من متلازمة التعب المزمن، ومنذ هذه اللحظات، شاركت يومياتها مع صعوبات التعايش مع هذا المرض، عبر منصاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 وعانت "لورين"، بحسب تدويناتها عبر "X" (تويتر سابقا)، من الإرهاق الشديد والألم المبرح، وباتت ملازمة الفراش أغلب الوقت، قبل أن يتطور الحال إلى معاناتها من توعك ما بعد المجهود (PEM)، حتى قالت إنها "تعاني من التعذيب المطلق". 

 
 
 
 
 

وقبل عامين، اكتشفت "لورين" أنها تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يسمح القانون الهولندي بإنهاء الشخص لحياته عن طريق "القتل الرحيم".

 

 

وكشفت "لورين" تفاصيل اتخاذها قرار إنهاء حياتها عبر مدونة Brain Fog""، موضحة أنها التقت العام الماضي بأطباء ثبت لهم أنها "مؤهلة عقليا لاتخاذ قرار القتل الرحيم".

وفي الشهر الماضي، كشفت "لورين" لمتابعيها موعد وفاتها: "آخر يوم لي سيكون يوم السبت 27 يناير/ كانون الثاني، وسيحدث القتل الرحيم بين الساعة 1:30 و2:30 بعد الظهر، واخترت أن أجعل التاريخ والوقت علنيين لأنكم كنتم متحمسين للغاية لهذه اللحظة معي".

أضافت: "أعلم من تجربتي مدى الدعم الذي يمكن أن تحصل عليه عندما تعرف متى يحدث ذلك، حتى تتمكن من التفكير فيه للحظة إذا كنت ترغب في ذلك".

وبحلول الموعد، كتبت "لورين" عبر "X": "ستكون هذه آخر تدويناتي، شكرا للجميع على الحب.. سأرتاح قليلا وأكون مع أحبائي.. استمتعوا بآخر (ميم) لي". 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news