jo24_banner
jo24_banner

وفاة نجمة بوليوود بالسرطان.. حيلة دعائية

وفاة نجمة بوليوود بالسرطان.. حيلة دعائية
جو 24 :

أثارت النجمة البوليوودية بونام باندي فضيحة في الهند بعد أن تبين أنها لا تزال على قيد الحياة بعد أن شارك فريق عملها بياناً يدعي أنها توفيت بسبب سرطان عنق الرحم.

ويوم الجمعة 2 فبراير (شباط)، نشرت باندي منشوراً على إنستغرام المتابع من أكثر من 1.3 مليون حساب، أنها توفيت بسبب سرطان عنق الرحم عن عمر يناهز 32 عاماً.

وتم "تأكيد" الخبر لاحقاً من قبل فريق باندي لعدد من وسائل الإعلام الوطنية الهندية، بحسب تقرير "ذا اندبندنت".
ومع ذلك، قامت باندي بالساعات الماضية بمشاركة سلسلة من المنشورات والفيديوهات تعلن أنها، في الواقع، ليست ميتة، وأن الإعلان كان حيلة دعائية يُفترض أنها تهدف إلى زيادة الوعي بفحوصات سرطان عنق الرحم.


وفي تصريح لاحق، اعترفت باندي بالجدل المحيط بالحيلة، قائلة: "أفهم أن الأخبار الأخيرة عن وفاتي المفترضة كانت صعبة على البعض وأقدر الدفء والقلق الذي مده العالم إلي في الـ24 ساعة الماضية"، وتابعت "هذا التحول غير المتوقع في الأحداث، على الرغم من أنه مفاجئ، يخدم غرضاً أكبر. بينما أفهم كيف كان طعم الخبر مراً على البعض، أود أن أحثكم على النظر إلى القضية الأكبر، والقلق الكبير الذي يثقل النساء في جميع أنحاء العالم".


وأثارت الحيلة غضباً بين متابعيها والمجتمع الطبي، واجتاحت التعليقات السلبية حسابها على إنستغرام وباقي منصات التواصل، بخاصة أن البيان الذي يعلن وفاتها لا يزال مرفوعاً على الحساب.
وكتب أحدهم "لقد دمرت كل مصداقيتك"، تعليق حصد على أكثر من 16,000 "لايك" في غضون ساعات قليلة من النشر، فيما كتب آخر "أسوأ حيلة دعائية على الإطلاق!"، ووصفت مئات التعليقات الأخرى الحيلة بأنها "مقرفة" و"مثيرة للشفقة".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news