jo24_banner
jo24_banner

نيكي هايلي تتعرض للاستفزاز خلال في برنامج كوميدي

نيكي هايلي تتعرض للاستفزاز خلال في برنامج كوميدي
جو 24 :

ظهرت المرشحة الأقل حظاً في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، نيكي هايلي، ضمن برنامج "ساترداي نايت لايف" الكوميدي مساء أمس السبت للسخرية من أحد أكبر المرشحين حظاً دونالد ترامب، قبل أن تتعلم لاحقاً من مضيفة البرنامج كيف يجدر بها التحدث والإجابة على الأسئلة.

وفي نهاية مقدمة البرنامج، طرحت بطلة مسلسل "ذا بير" الممثلة آيو إيديبيري سؤالاً مستفزاً على هيلي: "كنت فقط أتساءل، ماذا برأيك السبب الرئيسي لاندلاع الحرب الأهلية؟ وهل تعتقدين أنه يبدأ بحرف "ع" وينتهي بـ"بودية"؟
واعترفت هيلي بالقول "نعم، ربما كان يجب أن أقول ذلك في المرة الأولى".

وكان سؤال إيديبيري يعود إلى الحادثة التي شاهدها الملايين من الناخبين في ديسمبر (كانون الأول) الماضي في نيو هامبشاير، عندما واجهت هايلي انتقادات شديدة لرفضها ذكر العبودية خلال سؤال حول أسباب الحرب الأهلية. وردت آنذاك السفيرة الأمريكية السابقة بالقول "هذا سؤال سهل" قبل أن تسهب في انتقاد إدارة الدولة الأمريكية للحريات الفردية في الداخل حينذاك.


وقبل ظهور الممثلة إيديبيري، فاجأت هايلي مشاهدي برنامج "ساتورداي نايت لايف" الكوميدي" بطرح أسئلة على ممثل يلعب دور الرئيس السابق دونالد ترامب، متوجهة إليه بالقول "لماذا لا تريد مناظرة نيكي هايلي؟"، مشيرة إلى رفض ترامب حتى الآن المشاركة في المناظرات لسباق الرئاسة لعام 2024.

ليجيب الممثل "يا إلهي. إنها هي".. متابعاً "المرأة التي كانت تتولى الأمن في السادس من يناير (كانون الثاني). إنها نانسي بيلوسي!". وقال "ليس من المفترض أن تدير النساء اقتصادنا أو بلدنا. أعرف امرأة طلبت مني 83.3 مليون دولار". فردت هايلي بسخرية "هل تحتاج إلى بعض المال؟".
ورغم قلة فرصها للظفر بترشيح الحزب الجمهوري أمام منافس قوي مثل ترامب، إلا أن هايلي لم تفقد الأمل في بلوغ هدفها وتستمر بالنضال بقوة من ولاية لأخرى، وفق تقرير لوكالة أسوشيتد برس.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news