jo24_banner
jo24_banner

جيمي لي كيرتس تحتفل بـ25 عاماً من التوقف عن تعاطي المخدرات

جيمي لي كيرتس تحتفل بـ25 عاماً من التوقف عن تعاطي المخدرات
جو 24 :

احتفلت الممثلة الأمريكية جيمي لي كيرتس بإنجاز شخصي كبير حققته في مسيرة حياتها، بعدما تمكنت من التوقف عن تعاطي المخدرات منذ 25 عاماً، معلنة عن مد يد العون والدعم لكل من يعاني من الإدمان.

 

وعبر حسابها على إنستغرام، نشرت صورة لها بالأبيض والأسود تحمل بيدها خاتماً دائرياً مكتوب عليه "25 جي أل سي (تعني إسمها)". وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "25 سنة نظيفة ورصينة. يوم واحد في كل مرة. 9125 منهم. ما بداخلي، كما غنّى صديقي القديم آدم، هو شعور بالهدوء والسكينة والهدف وأعظم شعور بأنني لست وحدي. وأن كثيرين آخرين يشتركون في نفس المرض والحل". وأضافت: "لكل أولئك الذين يعانون من الإدمان والعار، هناك آخرون هنا يهتمون. يدي في يدك. أيدينا في أيديكم".

وخلال أقل من 24 ساعة، حظي منشورالممثلة الحائزة أوسكار أفصل دورٍ ثانٍ 2023، بآلاف الإعجابات من جمهورها المنوّه بعزيمتها وإصرارها. كما تلقت رسائل دعم من زملائهابالوسط الفنيمثل ميشيل فايفر الذي أرسلت لها إيموجي على شكل قلوب، وكذلك جون ستاموس الذي اعتبر في تعليقه على منشورها أن إنجازها الشخصي يتفوق على الأوسكار، بينماأثنت شيلا إي على شخصية كيرتس وقدرتها على المثابرة طيلة هذه السنين.

محظوظة لنجاتها منالإدمان

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها نجمة فيلم الأوسكارات "كل شيء في كل مكان وفي كل مكان مرة واحدة"، عن معركتها السابقة مع إدمانها المخدرات. واعتبرت أن أسوأ أيام حياتها، كان بعيداً عن أعين الناس، وهو ما تشكر الله علي، في تصريح إعلامي لها خلال الصيف الماضينقلته صحيفة "هوليوود ريبورتر".
وأكدت خلال اللقاء أنها محظوظة، كونها لم تتخذ أي قرارات فظيعة، تحت تأثير الإدمان تندم عليه طوال حياتها. وأشارت إلى أن هناك نساء في السجن تحطمت حياتهن بسبب المخدرات والكحول، ليس لأنهن مجرمات عنيفات، وليس لأنهن فظيعات، بل لأنهن مدمنات.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news