2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيلين ديون نجمة حفل غرامي 2024

سيلين ديون نجمة حفل غرامي 2024
جو 24 :
خطفت النجمة الكندية العالمية سيلين ديون الأضواء في حفل توزيع غرامي الـ66 لعام 2024 الذي أقيم مساء الأحد في Crypto.com Arena في لوس أنجليس.

وظهرت ديون، الحائزة جائزة غرامي 5 مرات، في نهاية الحفل لتقديم جائزة ألبوم العام لتايلور سويفت، وسط احتفاء الحضور.

وحظيت أسطورة الموسيقى البالغة من العمر 55 عاماً بحفاوة أثناء عزف أغنيتها "The Power of Love" وصعودها على المسرح لتقديم جائزة ألبوم العام إلى تايلور سويفت، وهي المرة الرابعة في تاريخها التي تفوز بها بهذه الجائزة، والتي كشفت عن ألبومها الجديد "الشعراء المعذبين- The Tortured Poet's Department" خلال تسلمها الجائزة.

ووجهت ديون رسالة شكر للحضور: "شكراً لكم جميعاً، أحبكم جميعاً. وعندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقاً من قلبي".

وكان الظهور الأول لنجمة "My Heart Will Go On" منذ أكثر من 3 سنوات، أثناء حضورها مباراة لدوري الهوكي الوطني، في لاس فيغاس في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وتفتح ديون قلبها لجمهورها في وثائقي جديد بعنوان "أنا سيلين ديون.. I Am: Celine Dion"، تروي خلاله قصة حياتها منذ بداياتها في عالم الغناء، وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة، بعدما حازت استوديوهات أمازون الحقوق العالمية للفيلم الوثائقي.

ويسلط الفيلم الضوء على معاناة نجمة البوب مع مرضها النادر، حيث معركتها مع متلازمة الشخص المتصلب، وهو اضطراب عصبي نادر غير قابل للشفاء، يؤدي ‏إلى تقلصات عضلية، لا يمكن السيطرة عليها، كشفت عنه نجمة "My Heart Will Go On" في ديسمبر (كانون الأول) 2022.
والفيلم من إخراج المنتجة والمخرجة الوثائقية الأمريكية المرشحة لجائزة الأوسكار، إيرين تايلور.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news