2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ليدي غاغا تعود بأغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات

ليدي غاغا تعود بأغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات
جو 24 :

أكد المنتج الشهير Will.i.am الشائعات التي تفيد بأنه يتعاون مع ليدي غاغا لإنتاج أغنية جديدة، بعد أن شوهدا معاً أثناء تناولهما العشاء في لوس أنجليس.

 

وكان الثنائي قد أثارا تكهنات المعجبين، بعد أن شوهدا وهما يحملان ملفات كبيرة، بعد الاجتماع الذي استمر 4 ساعات بينهما في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. وتوقع المعجبون بأن ذلك قد يعني عودة ليدي غاغا، التي لم تكمل ألبومهاChromaticaلعام 2020، إلى الغناء.

مشروع جديد

وفي حديثه إلى برنامجInvite Onlyعلى قناة صنداي ميرور، اعترف ويل بأنه عرض على غاغا خدماته، ملمحاً إلى وجود مشروع جديد قيد الإعداد. وقال ويل في المقابلة: "تحدثنا عن أغنية صنعناها أنا وهي بعنوان فاشن. هل سأعمل معها مرة أخرى؟ لقد عرضت خدماتي. إذا كان هناك أي شيء تحتاجه، أي شيء. أياً كان. سأكون حاضراً لتلبيته".

وأضاف ويل أنهما أمضيا معظم عشائهما في تحليل دور غاغا القادم في فيلمJoker: Folie à Deux، بطولة جواكين فينيكس. وتم بالفعل ترشيح ليدي غاغا، التي تلعب دور النسخة التالية من هارلي كوين، لجائزة الأوسكار، قبل انتهاء الفيلم.

وامتدح ويل غاغا، وقال: "إنها الأفضل. أنا فخور جداً بما تمكنت من فعله في حياتها المهنية، فهي متعددة المواهب وديناميكية للغاية".

ولا يُعرف الكثير عن الجزء الثاني من فيلمJokerالذي حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وحصل على 11 ترشيحاً لجوائز الأوسكار، ولكن يعتقد بأنه سيكون فيلم موسيقي، بحسب صحيفةميرورالبريطانية.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news