jo24_banner
jo24_banner

معجبو تايلور سويفت يعتقدون أن ألبومها الجديد ينتقد حبيبها السابق

معجبو تايلور سويفت يعتقدون أن ألبومها الجديد ينتقد حبيبها السابق
جو 24 :

أثارت النجمة تايلور سويفت موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بالكشف عن عنوان ألبومها الجديد، الذي يعتقد المعجبون أنه ينتقد حبيبها السابق جو ألوين.

 

وأعلنت سويفت عن الألبوم الجديد عندما صعدت على المسرح، خلال حفل توزيع جوائز غرامي 2024، وقالت للجمهور "أعلم أن الطريقة التي صوتت بهاRecording Academyهي انعكاس مباشر لشغف المعجبين، لذلك أريد أن أشكركم من خلال البوح بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل (نيسان)".

 

وكانت سويفت، البالغة من العمر 34 عاماً، على علاقة مع الممثل جو (32 عاماً) لمدة 6 سنوات، قبل انفصالهما المفاجئ في أوائل عام 2023.

وبعد الإعلان عن ألبوم تايلور القادمThe Tortured Poets Departmentفي حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، تذكر معجبو سويفت بسرعة تفاصيل مهمة تتعلق بحبيبها السابق جو ألوين.

 

وكان جو قد كشف في عام 2022 عن أن صديقاً مشتركاً أنشأ مجموعة واتس آب معه ومع صديقه بول ميسكال تسمىThe Tortured Man Club، وأوضحا لاحقاً لمجلة فاريتي أن صديقهما أندرو سكوت هو من أنشأ المجموعة.

 ولم يكن المعجبون سعداء بعنوان ألبوم سويفت الجديد، حيث يعتقد الكثير منهم أنه يحمل انتقاداً لاذعاً لحبيبها السابق. وعلّق أحد مستخدمي منصة إكس "هذا الألبوم هو ألبوم الانفصال". وأضاف آخر "آمل أن يكون جو لا يزال لديه تلك الدردشة الجماعية. أشعر أنه سيحتاجها".
 يذكر أن تايلور فازت بجائزة أفضل ألبوم عن ألبومهاPop Vocal، وجعلها هذا الفوز الكبير أول شخص يفوز بالجائزة الكبرى 4 مرات، حيث كانت متعادلة سابقاً مع ستيفي ووندر وفرانك سيناترا وبول سايمون، بحسب صحيفةديلي ميلالبريطانية.
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news