jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تغضب عشاق سيلين ديون

تايلور سويفت تغضب عشاق سيلين ديون
جو 24 :


واجهت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت انتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم فوزها بجائزة غرامي لأفضل ألبوم، للمرة الرابعة، في نسخته الـ66 التي أقيمت الأحد في مركز ستابلز في لوس أنجليس، بولاية كاليفورنيا.

وتعرضت نجمة "ميدنايتس" لهجوم حاد لتجاهلها النجمة الكندية العالمية سيلين ديون، أثناء صعودها للمسرح لتسليمها الجائزة وسط معركتها مع مرضها النادر "متلازمة الشخص المتيبس".
ولم تعر سويفت أي اهتمام لسيلين ديون، على الرغم من مكانة الأخيرة العالمية، وظهورها العلني الأول في حفل عالمي مثل غرامي، والذي حظي باهتمام في وسائل الإعلام والمنصات الاجتماعية، ففور صعودها المسرح احتفى الحضور بها وسط تصفيق حار، وترافق ذلك مع عزف أغنيتها "The Power of Love".
وصعدت سويفت على المسرح وعانقت صديقتها، وأخذت الجائزة من سيلين ديون دون أن تلتفت إليها أو تصافحها أو حتى تشكرها، فيما بدا الاستغراب على وجه ديون.


ويبدو أن فرحة سويفت بالجائزة، أفقدتها صوابها، حسب انتقادات الجمهور الذين وصفوا ما حدث بـ"المهين"، إذ تجاهلت سويفت أيضاً أي ذكر لـ "ديون" في خطابها الذي ألقته على المسرح.
وقالت سويفت: "أريد أن أشكر أعضاء أكاديمية التسجيل على التصويت بهذه الطريقة، أعلم أن الطريقة التي صوتت بها أكاديمية التسجيل هي انعكاس مباشر لشغف الجماهير.. لذلك أريد أن أشكر المعجبين من خلال إخباركم بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل".
وعبر كثيرون عن خيبة أملهم إزاء تصرف النجمة صاحبة لقب "شخصية العام" من قبل مجلة تايم"، والتي تعد واحدة من أكثر الفنانات شعبية على الإطلاق في العالم، حتى أثيرت تكهنات حول إمكانية تأثيرها كنجمة بوب على الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، ودعم الرئيس الحالي جو بايدن.
وقارن أحدهم خطاب سويفت، الذي يخلو من أي احترام أو تقدير للنجمة سيلين ديون، بخطاب مايلي سايروس التي تحدثت عن ماريا كاري، التي قدمت لها أول جائزة غرامي.


وبهذا الفوز عن ألبومها "ميدنايتس" أصبحت سويفت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، فلم يسبق لأي فنان آخر في تاريخ المسابقة الممتد إلى 66 عاماً أن حقق هذا الإنجاز، متفوقة بذلك على أساطير الموسيقى فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، الذين تمكنوا من الفوز بالجائزة ثلاث مرات فقط.
وقالت سويفت على المسرح إنها تشعر بسعادة غامرة بهذا التكريم وإنها ستواصل كتابة الأغاني وغناءها. وأضافت: "هذا يشعرني بسعادة غامرة... كل ما أريد فعله هو الاستمرار في ذلك".


كما حصدت سويفت أيضاً خلال حفل غرامي الـ66، على جائزة أفضل أداء صوتي في موسيقى البوب، واستغلت هذه اللحظة لتعلن أنها ستصدر ألبومها الجديد في 19 أبريل (نيسان) المقبل.

ويبدو أن سويفت تداركت الخطأ الذي ارتكبته والحرج الذي تسببت فيه لسيلين ديون وتشويه صورتها أمام معجبيها ومحبيها حول العالم، ونجحت في التقاط صورة لها برفقة النجمة الحائزة جائزة غرامي 5 مرات، وذلك خلف الكواليس.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news