jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت وأوليفيا رودريغو تنفيان شائعات العداء

تايلور سويفت وأوليفيا رودريغو تنفيان شائعات العداء
جو 24 :

كذّبت تايلور سويفت كل الشائعات التي تحدثت عن وجود خلاف بينها وبين أوليفيا رودريغو، في حفل توزيع جوائز غرامي 2024.

ودحضت سويفت الأكاذيب التي تدعي أنها على علاقة غير جيدة مع أوليفيا، عندما شوهدت وهي ترقص وتغني، بينما كانت أوليفيا تقوم بأداء أغنيتها. ثم أشادت تايلور بأداء أوليفيا وهي ترفع ذراعيها في الهواء بحماس. وشوهدت أوليفيا أيضاً وهي ترد الجميل وتهتف لتايلور عندما قبلت جائزتها لأفضل ألبوم عن ألبومها Pop Vocal.



توتر العلاقات
وقبل حفل ليلة الأحد في لوس أنجليس، تزايدت الشائعات حول الخلاف بين الفنانتين. وقال موقع بيج 6 إن مصدراً مقرباً أكد على أن ترتيبات أماكن الجلوس تتم بدقة لتجنب أي لحظات محرجة. وقال المصدر "إنهما نجمتان كبيرتان، لذا ستكونان في الصف الأول. لكن لا يمكن رؤيتهما قريبتين جداً من بعضهما البعض".



ويُعتقد أن صداقة أوليفيا مع تايلور قد توترت، عندما اضطرت أوليفيا إلى تسليم كتابة الأغاني لها وللكاتب المشارك جاك أنتونوف لأغنيتين من ألبوم تايلور Sour وجاء ذلك على خلفية اعتبار سويفت أن هناك تشابها بين أغاني أوليفيا Step Forward و3 Steps Back وDeja Vu وأغانيها الناجحة New Years Day وCruel Summer، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



وتحدثت أوليفيا عن شائعات التوتر بين النجمتين، في محادثة مع رولينج ستون في سبتمبر (أيلول) الماضي، حيث قالت "ليس لي علاقة مع أحد. لدي أصدقائي الأربعة وأمي، وهم الأشخاص الوحيدون الذين أتحدث إليهم على الإطلاق. ليس هناك ما يقال. هناك الكثير من نظريات المؤامرة على تويتر وأنا لا أعيرها أي اهتمام".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news