jo24_banner
jo24_banner

هبة نور تكشف حجم ثروتها وسبب زواجها في عمر الـ16 عاما (فيديو)

هبة نور تكشف حجم ثروتها وسبب زواجها في عمر الـ16 عاما (فيديو)
جو 24 :
 

في لقاء إعلامي مثير، تحدثت الفنانة السورية هبة نور بكل شفافية عن جوانب مختلفة من حياتها الشخصية والمهنية.

خلال ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يُقدمه الإعلامي علي ياسين، ألقت هبة نور الضوء على عدة مواضيع تتعلق بعلاقتها بوالدها، وزواجها المبكر، وآرائها في قضايا اجتماعية ودينية مثل تعدد الزوجات وارتداء الحجاب.

 تحدثت هبة نور عن علاقتها بوالدها الذي غاب عنها لسنوات، مُشيرة إلى أن العلاقة كانت ناقصة رغم احترامها وتقديرها له.

وبخصوص زواجها في سن الستة عشر، أكدت هبة أنها شعرت بحاجة لسند في ذلك الوقت، لكنها لم تلم والدتها على قرارها، بينما ألقت باللوم على المجتمع والقانون الذي يسمح بزواج القاصرات، معتبرة المراهقة فترة حساسة للغاية.

وأكدت أن ثروتها أقل من مليون دولار، وتسعى لزيادة لـ10 ملايين دولار، وأكدت أنها تعيش حياة عادية ومتواضعة، مؤكدةً على سعادتها الكبيرة رغم التحديات التي تواجهها في مسيرتها الفنية.


وأعربت هبة نور عن رأيها في قضايا اجتماعية ودينية مثل تعدد الزوجات وارتداء الحجاب، حيث رفضت فكرة تعدد الزوجات، مشيرةً إلى أن الدين حللها ولكنه لم يفرضها، مستشهدة بآيات قرآنية. أما عن ارتداء الحجاب، فأوضحت أنها لم تفكر بارتدائه على الإطلاق، على الرغم من أن والدتها محجبة.

وكشفت هبة نور أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، وأعربت عن رغبتها في تكوين عائلة مع شخص تحبه، رافضةً لقب "عانس" و"مطلقة".

كما أشادت بالفنان السوري باسل خياط ووصفته بأنه أكثر النجوم السوريين وسامة في الوقت الحالي.


هاجمت هبة نور الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بسبب تصريحاتها العنصرية بحق اللاجئين السوريين، مؤكدة أن تصريحاتها كانت قاسية وغير مقبولة، وأكدت على أن سوريا استضافت العديد من الفلسطينيين واللبنانيين دون ممارسة العنصرية ضدهم.

وردَّت هبة على منتقدي علاقتها بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي وصفوها بأنها علاقة "مصلحة" للوصول إلى شركة الصباح، مؤكدة أنها تجمعها صداقة بنادين نجيم.

في ختام اللقاء، تحدثت هبة نور عن تصريحات منسوبة إليها تتحدث عن أن الرجال السوريين كلهم خائنون، وقالت إن كل الرجال بشكل عام يخونون النساء،


 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news