jo24_banner
jo24_banner

سر ''بدلة السجن'' التي يرتديها السعود

سر بدلة السجن التي يرتديها السعود
جو 24 : أثار خروج النائب يحيى السعود ببدلة السجن زرقاء اللون تساؤلات عديدة من قبل من شاهد أو حضر المؤتمر الصحفي للنائب في حي الطفايلة بعد الافراج عنه بكفالة مساء أمس.
مصدر الاستغراب هو كيفية خروج النائب من السجن بهذه "البدلة" دون تسليمها لإدارة السجن عند خروجه كما هو متبع عند الافراج عن نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل. أكثر من أبدى استغرابه وأشار إليه هم من دخلوا السجن وارتدوا هذا اللباس الخاص بنزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل، فهم يعلمون ان هذه "البدلة" من املاك وزارة الداخلية، يتم تسليمها للنزيل او الموقوف عند دخوله ليلبسها طول فترة مكوثه في السجن، في حين يتم تسليمها لإدارة السجن وقت الخروج والإفراج.
هؤلاء قالوا لم نعرف سجينا خرج من السجن بهذه "البدلة" مهما كان منصبه او مستواه، بل أكدوا ان السجين أكثر ما يفرحه ويتمناه داخل مهجعه في السجن أو عند خروجه خلع هذا اللباس والتحرر منه.
أحد السجناء السياسيين السابقين علق على مشهد السعود وهو يرتدي لباس السجن قائلا بالنص العامي " انا انسجنت واطلعت من السجن وأول ما أجيت اطلع اخذوا مني بدلة السجن إلي بسموها افرهول وكانوا بدهم يدفعوني غرامة عشانها ممزوعة، منهيا قوله بتساؤل "كيف قدر النائب يحيى السعود يطلع من السجن والبدلة معاه ".

السر والأمر الذي لا يعلمه الكثير حول بدلة السعود الزرقاء الذي اكده مصدر قريب من السعود، هو أن النائب قام بتفصيل وخياطة البدلة عند أحد الخياطين على عجل "تواصي" كي يرتديها في مؤتمره الصحفي.
فالكثير تساءل، كيف خرج النائب بثياب النزلاء الخاص، ولم يخطر على بالهم ان السعود قام على عجل بالطلب من احد الخياطين بتفصيل "بدلة" مشابهة وتحمل اللون نفسه للون "بدلة" السجن.

(السبيل)
تابعو الأردن 24 على google news