jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تكافئ فريق عملها بعد الفوز بـ"غرامي"

تايلور سويفت تكافئ فريق عملها بعد الفوز بـغرامي
جو 24 :

احتفلت تايلور سويفت بإنجازها المذهل في حفل جوائز غرامي، بتوزيع مجموعة من الهدايا باهظة الثمن على فريق عملها، الذي ساهم في نجاحها.


 
وكانت سويفت قد دخلت التاريخ من خلال تسجيل رقم قياسي، عبر الفوز بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة عن إصدار 2023 من Midnights. كما فازت المغنية، البالغة من العمر 34 عاماً، أيضاً بجائزة أفضل ألبوم بوب صوتي، خلال الحفل الذي أقيم ليلة الأحد في لوس أنجليس.



هدايا قيّمة
وبدلاً من أن تستأثر بثمرة هذا الإنجاز لوحدها، قررت سويفت أن تشارك الفرحة مع فريق عملها الذي يعمل من وراء الكواليس، وأنفقت نحو 160 ألف دولار على الهدايا لأكثر من 30 عضواً في الفريق.

وقال مصدر مطلع لصحيفة ذا صن "لقد مرت تايلور بعام تاريخي، وفي الليلة التي صنعت فيها التاريخ، كانت تشعر بالامتنان على الدعم المستمر من فريقها والمتعاونين معها. كان أعضاء الفريق سعداء عند تلقي الهدايا. لقد أحبها الجميع".

ماركات عالمية
واختارت سويفت للنساء في فريقها من المستشارين والمساعدين والوكلاء والمديرين هدايا من ماركات عالمية مثل كارتييه ولويس فويتون. وقررت أن تشتري حقائب كتف بقيمة 2100 دولار من كارتييه، والتي وفقاً لوصف المنتج الرسمي، مصنوعة من جلد العجل الأسود، مع لمسة نهائية من الذهب أو البلاديوم أو الذهب الوردي، مع توقيع "كارتييه" الذهبي المختوم على الحقيبة.



كما طلبت تايلور أيضاً قلادات Cartier d'Amour المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتي تبلغ تكلفتها 2500 دولار. كما اشترت بعض حقائب اليد من ماركة لويس فويتون، والتي وصل سعر كل منها إلى 2900 دولار.



وفي الوقت نفسه، حصل الرجال على بعض الهدايا المميزة، حيث بحثت تايلور في مجموعة لويس فويتون الواسعة، وقررت شراء حقائب جلدية صغيرة تسمى Nano Steamer، تبلغ تكلفتها 2500 دولار، وحقائب ظهر أكبر حجماً مثالية للسفر أو الاستخدام اليومي للعمل.



وطلبت سويفت أيضاً حقائب سفر بقيمة 2500 دولار، ووصفت بأنها "ليست أنيقة فحسب، بل قوية أيضاً وخفيفة الوزن".



وأضاف المصدر "تايلور تفعل الكثير من أجل فريقها والمتعاونين المقربين منها، والفريق متحد والحب متبادل. تايلور تحبهم وتعتني بهم كأنهم عائلتها، فهي تفعل الكثير من أجلهم جميعاً. من الرائع أن يكون لديك رئيس، ومتعاون، يعامل الناس بهذه الطريقة".




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news