2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إعلان تجاري مستوحى من وجه بن أفليك البائس في الغرامي

إعلان تجاري مستوحى من وجه بن أفليك البائس في الغرامي
جو 24 :
بإعلان تجاري لشركة "دانكن دوناتس"... سخر الممثل الأمريكي بن أفليك من نفسه بإطلالته "اليائسة والمملّة" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز غرامي العام الماضي.

وكانت مشاركة بن أفليك (51 عاماً) في حفل غرامي 2023 قد عرّضته لانتقادات واسعة بسبب لقطة كانت تحاول فيها لوبيز إظهار سعادة زوجها أمام عدسات الكاميرا في الوقت الذي كان حينها يبدو وجهه بائساً، لكن عبثاً تحاول حتى اعتبر البعض أنه يفضل مقهى "دانكن" على حفل غرامي، وفقاً لصحيفة نيويورك بوست.
لذلك، اغتمنت سلسلة المقاهي "وجه السعيد" لأفليك، وبنت على هذه اللقطة إعلاناً تجارياً، أطلق خلال حفل غرامي يوم الأحد الماضي، وحصد ردود فعل إيجابية، وتصفيقاً حاراً جداً من الحضور، لأنه حوّل لقطة عابرة إلى إعلان ترويجي.

أفليك الحزين
وكتب في التعريف المرفق بالإعلان المنشور على يوتيوب: "بن أفليك يستعرض مهاراته في التمثيل الكوميدي بمساعدة "دانكن" في إعلان تجاري جديد لشركة القهوة التي يقع مقرها في بوسطن، والذي تم بثه خلال حفل توزيع جوائز غرامي للعام 2024".
وانتقد فيه بن نفسه حين وُصف خلال مشاركته في حفل غرامي العام الماضي بـ"آفليك الحزين"، التي اجتاحت الإنترنت، لذلك قرر – حسب الإعلان – أن يصبح نجم موسيقى البوب، لينتهي الإعلان بتشويق حول مدى قدرته على تحقيق نجاح في عالم الموسيقى.

مضمون الإعلان
تبدأ اللقطة الأولى في الإعلان بمشاهدة بن أفليك بثاً إخبارياً عنه وزوجته جاي لو (54 عاماً) خلال حفل توزيع جوائز غرامي 2023، تحت عنوان "الرجل الأكثر مللًا في العالم".
ثم يبدأ رحلة التحول إلى فنان موسيقى البوب، ويسعى للنجاح مستعيناً بمقهى دانكن دوناتس لتمنحه القوة، فيرتشف القهوة مع قطعة دوناتس كبيرة.



إعلانات سابقة مع دانكن
ليس سراً أن بن أفليك يعتير من أحد العملاء المخلصين لشركة "دانكن دوناتس" لسنوات عديدة، وهو ما انعكس من خلال تعاونه معها في إعلان تم بثه خلال السوبر بول عام 2023، وإعلان ثان ظهر فيه متنكراً بزي عامل في الشركة لمدة يوم كامل.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news