jo24_banner
jo24_banner

هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بإصابة الملك تشارلز بالسرطان؟

هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بإصابة الملك تشارلز بالسرطان؟
جو 24 :

أعلن قصر بكنغهام، أمس الإثنين، إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث، بالسرطان. وجاء في بيان نشره القصر "خلال علاج الملك تشارلز من تضخم حميد في البروستاتا في المستشفى في الآونة الأخيرة، حددت الاختبارات التشخيصية اللاحقة شكلاً من أشكال السرطان".

 

وكانت على مدار سنوات الأسرة الملكية البريطانية مادة دائمة للمتنبئين والعرافين، وفي مطلع العام الحالي توقع بعضهم أن الأسرة ستعيش حالة حزن، فيما كان تنبؤ سابق ذكر أن الملك تشارلز سيتنازل عن العرش.
ففي عام 2022 توقع ماريو ريدينغ، الذي ألّف كتاب "نوستراداموس: النبوءات الكاملة للمستقبل" ونُشر في سنة 2005، تنازل الملك تشارلز عن العرش بشكل مفاجئ.


وتم تناول نبوءة "ريدينغ" بشكل جدي بعد صدق توقع "نوستراداموس"، بوفاة الملكة إليزابيث الثانية سنة 2022، وهو التنبؤ الذي نشر قبل رحيلها بـ 5 أعوام.
وفي هذا السياق أيضاً يأتي تنبؤخبيرة الأبراج اللبنانية المصرية المعروفة ليلى عبد اللطيف، في بداية العام الحلي عبر برنامج "الحكاية" الذي يعرض عبر فضائية MBC، ويقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، بعدم استقرار سيحدث وسط الأسرة البريطانية المالكة، وقالت حينها "العائلة الملكية في بريطانيا، يلفها أجواء الحزن والحداد نتيجة رحيل أحد أفرادها".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news