jo24_banner
jo24_banner

نجوم عالميون يشاركون في مهرجان "برد أبوظبي"

نجوم عالميون يشاركون في مهرجان برد أبوظبي
جو 24 :
يستضيف مهرجان "برد أبوظبي" في دورته الثانية، كوكبة من ألمع النجوم العالميين، الذين يتخطون بأدائهم حدود الإبداع الفني، احتفاءً بالتنوع والهوية الثقافية عبر لغة الموسيقى المشتركة.

ويقام، مهرجان "برد أبوظبي -مهرجان الثقافة المعاصرة" على مدار 5 أيام بدءاً من 24 أبريل (نيسان) حتى 28 من الشهر ذاته، في "ياس باي" بجزيرة ياس في أبوظبي.

ويُسلط المهرجان الضوء على هُوية المنطقة النابضة بالحياة، وتأثير الثقافة المعاصرة على الموسيقى، والموضة والأزياء، والرياضة، والفن.


ويقدم المهرجان باقة من الحفلات الموسيقية خلال الفترة من 25 حتى 27 أبريل.

ويحل المغني البريطاني جاي هاس ضيفاً على المهرجان، يوم 25 أبريل، ليقدم أنجح أغانيه التي تصدَّرت قوائم المبيعات مثل "ديد يو سي"، و"كومن سينس"، و"بوف دادي".



وفي نفس الأمسية وفوق المسرح ذاته، يقدم الرابر البريطاني أيه جي تريسي، المعروف بإسهاماته البارزة في عالم موسيقى الجرايم البريطانية، عرضاً ممتعاً يتضمن أشهر أغانيه مثل "لادبروك غروف"، و" وست تن".

ويقدم الفنانان مترو بومين وأوفست أفضل أعمالهما يوم 26 أبريل.

ونال المنتج الموسيقي الشهير مترو بومين مكانة مرموقة في قطاع الموسيقى، بفضل إسهاماته في إعادة صياغة معايير موسيقى الهيب هوب و"التراب".



وتحقق أغانيه التي ينتجها لأشهر النجوم نجاحاً كبيراً. وترك بومين بصمة لا تُمحى في الساحة الموسيقية بفضل تسجيلاته وإصداراته المذهلة ومن بينها ألبومات "بومن و19"، و"سافج مود"، و"نوت أول هيروز وير كايبس".
ويغني أوفست، أحد أعضاء الفرقة الثلاثية الأيقونية "ميغوس" أبرز أغانيه "ريك فلاير دريب" مع مترو بومين، و"رد روم"، و"فاذر أوف 4".



كما يحيي بفنان الراب والمطرب الأمريكي الشهير دون توليفر حفلاً غنائياً يوم 27 أبريل بمختارات من أشهر أغانيه التي تصدرت قوائم المبيعات مثل "نو ايديا"، و"آفتر بارتي".



وفي نفس الليلة، يتألق الفنان الشهير تي دولا ساين بمزيج من موسيقى الهيب هوب، وريذم آند بلوز، والسول، مثل "بارانويد"، و"اور نا"، التي تصدرت قوائم المبيعات.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news